صيدا والجنوب

بتوجيهات ومتابعة من رئيس بلدية صيدا د. بديع :الشرطة البلدية تستأنف دورياتها في صيدا بعد إنقطاع طويل لوضع حد لفوضى البسطات والعربات في السوق التجاري

إعلام بلدية صيدا
بتوجيهات ومتابعة مباشرة من رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، نفذت شرطة البلدية دوريات لها بعد إنقطاع ميداني طويل جراء تداعيات الأزمة الإقتصادية والمالية والإنهيار المالي والمؤسساتي، والذي إنعكس سلبا على أداء وخدمات المرافق العامة والبلديات .
الحملة إنطلقت من مبنى القصر البلدي بقيادة المفوض بدر قوام وشملت في مرحلتها الأولى سوق صيدا التجاري حيث تنتشر البسطات والعربات على الأرصفة والشارع الرئيسي .
وكان حرص، بتوجيه من رئاسة البلدية وقيادة الشرطة، على أن تكون الحملة تنبيهية من أجل إزالة البسطات والعربات من قبل أصحابها بشكل طوعي، بحيث سيتم الأسبوع القادم تسيير دوريات وإتخاذ الإجراء المناسب بحق المخالفين .
وسبق إنطلاق الدوريات لقاء في مكتب قيادة الشرطة بحضور الرئيس بديع الذي أكد على أهمية دور الشرطة البلدية وضرورة تواجدها بشكل دائم في السوق، وممارسة دورها وواجبها في المدينة وتجاه أهلها .
وأثنى د. بديع على تجاوب عديد شرطة البلدية لطلب الرئاسة بتسيير الدوريات برغم الظروف الصعبة التي يعيشونها ، حيث تم تجاوز الإصرارعلى تحقيق بنود مطلبية محقة قبل تسيير الدوريات ، وإيلاء الأولوية لمصلحة صيدا العامة والتي”نعمل جميعا من أجل خدمتها وخدمة أهلها والمقيمين فيها”.
ووعد الدكتور بديع قيادة وشرطة البلدية بالعمل على متابعة مطالب الشرطة وتحسين ظروفهم، ليتمكنوا من القيام بواجبهم على أكمل وجه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock