أخبار لبنانية

ايهاب حماده من سحمر: الانتخابات مفترق حقيقي على مستوى وجود لبنان ولن نقبل بتأجيلها يوما واحدا

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ايهاب حماده، خلال حفل تأبيني في بلدة سحمر، “ان المقاومة اليوم هي رأس حربة في مواجهة العدو الاسرائيلي وأطماعه على مستوى ما يجري على الحدود وفي فلسطين”، معتبرا “ان ما يريده أعداء لبنان من لبنان الرسمي هو لبنان الاميركي، الذي سيتشكل من خلال الانتخابات النيابية المقبلة بحسب ظنهم”.

وقال: “من هنا بدأت الهجمة على المقاومة وحلفائها، والثنائي الوطني الذي شكل لبنان الحقيقي والذي حمى لبنان بحدوده وكيانه ومؤسساته، من خلال تحميلهم مسؤولية حصار لبنان وتجويعه ورفع سعر صرف الدولار وكل الازمات التي يعيشها لبنان، وليبقى الحل الاوحد هو الذهاب لصناديق الاقتراع وانتخاب من تشاء الا للمقاومة وحلفائها، وعندها يتم تجميعهم من قبل الاميركي ويقومون بتشكيل حكومة ورئيس جمهورية اميركي، وعندها يصبح لبنان الرسمي هو لبنان الاميركي”.

واكد حماده “ان هذه الانتخابات تشكل مفترقا حقيقيا على مستوى وجود لبنان، ونحن نعي ما نقول. هذه اللحظه استثنائية، والحرب واضحة، ولا يحتاج البعض الى أقنعة كما كان يحتاجها في المعارك السابقة، وقد كشف عن وجهه القبيح بكل تفاصيله، والتعبير الان اصبح واضحا على مستوى الاستحقاق وبدأت الاندفاعة القوية وكأن اللبنانيين أصبحوا في المكان الذي يريده الاميركي، بعد أحداث الطيونة وبعدما أرادوا تحميل المقاومة جريمة المرفأ”.

ورأى ان هناك “محاوله لعرقلة الانتخابات”، وقال: “كنتم تشككون بارادتنا في اجراء هذه الانتخابات، نحن نريد منكم ان تنتخبوا، وذلك من اجل كسر انف اميركا مرة جديده، كما كسرناه في المرات السابقة”. مشددا على “اننا لن نقبل في أي حال من الاحوال بتأجيل الانتخابات يوما واحدا. ينبغي ان يتم هذا الاستحقاق في مواعيده المقررة في الدستور، ليكون لبنان الجديد وفق ما يريد اللبنانيون، لا كما يريد اعداء لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock