أخبار لبنانية

بنك بيبلوس”: لإنزال أشد العقوبات بحق المعتدين

روى بنك بيبلوس ما تعرّض له اليوم خلال اقتحام فرع الغازية، واصفا اياها بعملية سطو مسلح من قبل شخصين قاما عن سابق تصور وتصميم وتخطيط بالهجوم على الفرع وشهر السلاح بوجه الموظفين وتهديدهم بالقتل وإلقاء مادة البنزين مباشرة عليهم وعلى المكاتب ومن ثم أقدما على سرقة مبلغاً من المال عنوة وبقوة السلاح. بعد ذلك، خرج أحدهما من الفرع وسلّم المبلغ النقدي المسروق الى شخص آخر كان ينتظره على متن دراجة نارية، استلم منه المبلغ وفرّ الى جهة مجهولة. وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية وتمكنت من إلقاء القبض على هذين المعتدين وتوقيفهما.

واعلن بنك بيبلوس انه باشر بإتخاذ “كافة الإجراءات القانونية لإنزال أشد العقوبات بحق المعتدين وهو يطالب كافة السلطات الأمنية والقضائية لإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاستباقية حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعاً لتكرار هذه الأفعال الجرمية الخطرة التي تهدد السلم الأهلي”.

كما قرر بنك بيبلوس إقفال جميع فروعه في محافظة لبنان الجنوبي حتى إشعار آخر حفاظاً على سلامة موظفيه وزبائنه التي تبقى من أولوياته وفوق كل اعتبار، مؤكداً بأنه “لن يتهاون في التصدّي للمعتدين وملاحقتهم بمختلف الوسائل القانونية المتاحة” بحسب البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock