أخبار لبنانية

صالح عرض مع الملحق التجاري الاسباني لتمتين العلاقات الاقتصادية في المجالات كافة

نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب في مقر الغرفة في مدينة صيدا لقاء ًمع الملحق التجاري في سفارة اسبانيا لويس مايورال، في حضور رئيس الغرفة محمد صالح ، رئيس مجلس الاعمال اللبناني – الاسباني طلال زهر واعضاء مجلس ادارة عدد من اصحاب القطاعات المنتجة في صيدا والجنوب.

صالح

واستهل صالح اللقاء بالترحيب بزيارة الملحق التجاري الاسباني، وأمل أن “يشكل لقائنا فرصة طيّبة لتمتين العلاقات الاقتصادية بيننا وبين اسبانيا في المجالات كافة وعلى مختلف المستويات”، مؤكدا “العلاقات التاريخية لاسبانيا ولبنان”، وقال: “لقد كان التواصل ولا يزال مستمرا بيننا في المجالات الثقافية والتجارية والزراعية والصناعية. فكثير من رجال الاعمال اللبنانيين وجدوا في اسبانيا ملجأ آمنا لمشاريعهم واعمالهم التجارية خلال فترة الاضطرابات التي شهدها وطننا، اضافة الى ان عدد من الطلاب اللبنانيين تابعوا ويتابعون دراستهم في الجامعات الاسبانية”.

واعتبر أن “تأسيس مجلس رجال الاعمال الاسباني – اللبناني هو تجسيد لمواصلة هذا التواصل ودعمه، خصوصا من قبل اللبنانيين الذين تربطهم باسبانيا روابط إجتماعية وعلاقات عمل”، مشددا على أن “تقوية علاقاتنا الاقتصادية تدخل في مصلحة بلدينا، فاننا ننتهز زيارتكم اليوم للبحث في امكانية زيادة حجم التبادل التجاري والنظر في فرص الاستثمار المتاحة وفي كل ما يسهل عمليات الشراكة وتبادل الخبرات في المجالات الصناعية والزراعية”.

مايورال

بدوره شكر مايورال لصالح استضافته هذا اللقاء، منوها بـ”عمق العلاقات التاريخية التي تربط لبنان باسبانيا”، شارحا “فرص التعاون ومجالات الاستثمار في اسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock