صيدا والجنوب

أسامة سعد يستقبل وفداً من المدربين المتعاقدين في الجامعة اللبنانية ويؤكد على التضامن مع قضيتهم‎‎

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من المدربين المتعاقدين في الجامعة اللبنانية بحضور ناصيف عيسى، عضو في قيادة التنظيم.
تأتي الزيارة للبحث في ملف مدربي الجامعة اللبنانية الذين يطالبون باصدار عقودهم.
أطلع المدربون سعد على أبرز المشاكل التي يعانون منها في الجامعة اللبنانية ،ومن ابرزها عدم قبض مستحقاتهم منذ ما يقارب ال ٦ أشهر في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة والغلاء.
مع العلم أن الحل يكمن في اصدار عقودهم ليتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم بشكل شهري، وهذا لا يرتب على خزينة الدولة اي عبء اضافي.
كما عبّروا له عن استيائهم من التفاوت الكبير بين المساعدات الاجتماعية المقدمة من قبل الجامعة بين الاساتذة والموظفين والتأخير في دفعها.
من جهته، أكد سعد على ضرورة الحفاظ على الجامعة اللبنانية بكافة مكوناتها وضرورة إبعادها عن كل التجاذبات السياسية والطائفية التي تساهم في تدمير هذا الصرح التعليمي العريق.
كما أكد على تضامنه مع قضية المدربين المحقة وضرورة اصدار عقودهم، وانه سيجري الاتصالات مع المعنيين من اجل الوصول الى حل جدّي لهذا الملف الانساني و التربوي الذي لا يكلف خزينة الدولة قرشاً اضافيا، بل يساهم في تحسين وضع المدرب كونه يشكل حلقة أساسية في استمرارية الحياة الجامعية.
المصدر| المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock