صيدا والجنوب

الجنان تنظم يوماً مفتوحاً لطلاب الثانويات بالتعاون مع جمعية المواساة

ضمن فعاليات مشروع Success Hub الذي يقام ضمن إطار “دعم التدريب وتطوير القدرات” ضمن برنامج HOPES-LEB الممّول من الإتحاد الأوروبي، استضافت جامعة الجنان فرع صيدا اليوم المفتوح للتوجيه المهني لطلاب ثانوية مدينة صيدا بالتعاون مع جمعية المواساة.

افتتح النشاط في قاعة المحاضرات بحرم الجامعة بالنشيدين اللبناني ونشيد جامعة الجنان.

مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري رحب بالطلاب المشاركين و تحدّث عن تاريخ الجامعة ورسالتها، متمنّياً للطلاب التوفيق في هذا اليوم وآملاً أن يكونوا في عداد جامعة الجنان العام القادم.

تلاه كلمة لمسؤولة قسم الاستقطاب والتوجيه الأستاذة فرح جودي والتي قدمت فيها شرحاً موجزاً عن اختصاصات الجامعة ومجالات العمل في كل الاختصاص، وأجرت مع الطلاب اختبار الميول المهنية ليتسنى لكل واحد معرفة الاختصاص المناسب له.

منسقه المشاريع في المواساة عرضت على الحاضرين أهداف مشروع نادي النجاح و شكرت اداره الجامعه المضيفه كما تمنت على الطلاب الاستفاده من الارشاد والتوجيه الجامعي لما له من أثر على مستقبلهم.

كما نوه رئيس مجلس الطلبة علي ويس عن الحياة الجامعية في جامعة الجنان وعن تجربته الخاصة في الدراسة.

وفي نهاية النشاط انتقل الطلاب إلى الباحة الخارجية للجامعة حيث كان بانتظارهم منسقو الكليات والأقسام ليعرّفوهم عن كثب على التخصصات المختلفة، وليلتقوا مع طلاب الجامعة ويستفيدوا من تجربتهم الدراسية في جامعة الجنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock