صيدا والجنوب

الشيخ حبلي:حنقير وأبو ضاهر لؤلؤتان بالرغم من ظلمات خيانة التطبيع

شارك رئيس جمعية ألفة الشيخ صهيب حبلي في الإستقبال الشعبي الحاشد الذي جرى ظهر بوم امس الاحد، للبعثة اللبنانية في بطولة فنون القتال الحرة المختلطة احتفاءً بالبطل عدنان حنقير لاحرازه بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة MMA التي أقيمت في أبوظبي، بعد فوزه على منافسيه في مباريات مختلفة خاضها ضد أبطال من دول عالمية بحسب فئته والذي أهدى فوزه الى فلسطين.
كما تم استقبال اللاعب والبطل اللبناني شربل أبو ضاهر الذي انسحب من مواجهة لاعب “إسرائيلي” خلال بطولة “أم أم أيه” في أبو ظبي.
وحضر الى جانب الشيخ حبلي في حفل الإستقبال داخل صالون الشرف بمطار بيروت الدولي، شخصيات ثقافية وإعلامية وناشطون من بينهم، رئيس الحملة الوطنية لمناهضة التطبيع الدكتور عبد الملك سكرية، ومدير معهد الدراسات الدولية محمد فقيه، والصحافي علي يحيى، والإعلاميون فيصل عبد الساتر وبلال عبد الساتر، وغسان جواد وشوقي عواضة.
وفي تصريح له قال الشيخ حبلي: لؤلؤتان ودرّتان إهدتنا إيهاهما الايام الحالية بالرغم من ظلمات خيانة التطبيع، واسوداد الكثير من الوجوه امام استحقاق فلسطين المفصلي ، هما شربل ابو ضاهر الذي رفض المشاركة مع الكيان الصهيوني وابن صيدا الاول عدنان حنقير الذي أهدى فوزه لفلسطين، وكل الأبطال الآخرين عبد الرحمن البابا ويحيى العر وغيرهم.
كما هنأ الشيخ حبلي عائلة البطل اللبناني أبو ضاهر، وأثنى على تربيتهم الوطنية، وتوجه الى اللاعب أبو ضاهر قائلاً:”أنت وأن لم تحقق الفوز والبطولة، فأنت حققت البطولة الكبرى الدائمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock