صيدا والجنوب

الشيخ حبلي زار تجمع العلماء المسلمين وأطلع الشيخ عبدالله على نشاط جمعية ألفة

قام وفد من جمعية ألفة برئاسة الشيخ صهيب حبلي يرافقه الفريق الطبي للجمعية برئاسة قائد الفريق علي الرواس وأعضاء من الفريق بزيارة تجمع العلماء المسلمين حيث كان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله .
في البداية عرض الوفد لنشاطات الجمعية على الصعد كافة خاصة على الصعيد الطبي حيث يقوم الفريق بتقديم خدمات إسعافية خاصة لمرضى غسيل الكلى، وعرض الوفد أيضاً لنشاطات الفريق أثناء جائحة كورونا والخدمات التي قدمتها الجمعية في هذا الإطار، وشكر الوفد لتجمع العلماء المسلمين ولسماحة رئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله بشكل خاص المساعدات التي يقدمها للجمعية ما ساهم في استكمال نشاطاتها بشكل جيد، كما أطلع سماحة الشيخ صهيب حبلي سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله على نشاطات جمعية ألفة في المجالات كافة خاصة مسجد سيدنا إبراهيم عليه السلام في بلدة القرّية، والدروس التي تُقام فيه، خاصة الدروس والدورات القرآنية، شاكراً الدعم الذي قدمه التجمع لهذه الدورات والنشاطات.


وقدم الوفد لسماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله دعوة للمشاركة في المهرجان الذي ستقيمه جمعية ألفة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية تحت عنوان “القلب يطيب بذكر الحبيب” والذي سيقام في صيدا ساحة النجمة موقف زيدان.
من جهته تمنى سماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله للجمعية النجاح في نشاطاتها وقيّم إيجاباً نشاطات الفريق الطبي واستعداد تجمع العلماء المسلمين لتقديم الدعم اللازم للنشاطات التي ستقوم بها.
وفي نهاية اللقاء قدم الوفد لسماحة الشيخ الدكتور حسان عبد الله لوحة تذكارية لمدينة صيدا تتضمن شكراً لما يقدمه للجمعية من مساعدة في نشاطاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock