صيدا والجنوب

بهية الحريري تستقبل وفداً من الجماعة الإسلامية بسام حمود :حريصون على تفعيل “صيدا تواجه” والعمل المشترك لخدمة المدينة وأهلها

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفداً من الجماعة الإسلامية ضم ” نائب رئيس المكتب السياسي والمسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود والقيادي في الجماعة الحاج حسن أبو زيد وعضو القسم السياسي في الجنوب عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحاج حسن الشماس” .
وجرى خلال القاء عرض للأوضاع العامة في البلاد والشأن الصيداوي من مخلف جوانبه، وفي مقدمها ما يتصل بالقضايا الحياتية والبيئية والصحية.
د. حمود
وعن الهدف من الزيارة قال الدكتور بسام حمود في تصريح له اثر اللقاء “طبعاً الواقع الذي يعيشه المواطن في ظل الإنهيارات على كل المستويات المعيشية والإقتصادية والبيئية والإستشفائية يتطلب منا مزيداً من التواصل والتعاون والعمل المشترك والتفكير المشترك للتخفيف عن أهلنا في مدينة صيدا من حدة الأزمة التي يعيشها الناس “.
وأضاف” نحن في صيدا أطلقنا سابقاً مبادرة سميت “صيدا تواجه ” جمعت كل أطياف ومرجعيات المدينة ولم تدّعي أنها البديل عن الدولة وأيضاً لم تدّعي أنها تمتلك عصاً سحرية . فنحن حريصون على تفعيلها وتزخيم انطلاقتها من جديد والعمل المشترك من أجل خدمة المدينة وأهلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock