خاص هنا صيداصيدا والجنوب

خاص “هنا صيدا” – “طبيب الفقراء”.. هكذا فاز بمحبة أهل صيدا قبل المقعد النيابي

لم يكن غريبا ان يفوز ابن مدينة صيدا د. عبد الرحمن البزري بأحد المقعدين السنيين في عاصمة الجنوب صيدا، فمن يتابع مسيرة الطبيب المتواضع، يدرك جيدا انه نال ثقة الناس ومحبتهم بعيدا عن النيابة والبرلمان، وعندما جاء الاستحقاق النيابي كان الوفاء له من البديهيات.
ويكفي ان تسير في احياء صيدا القديمة وشوارعها الحديثة لتسمع شخصا يخبرك كيف وقف الطبيب البزري الى جانبه، بينما تخبرك مواطنة اخرى كيف عانت من مرض ابنتها، قبل ان يساعدها د. عبد الرحمن ويدخل ابنتها الى احدى المستشفيات وتتم معالجتها، ولم يتوقف الامر هنا بل تكفل بدفع تكاليف علاجها، وهناك من يخبر ايضا عن الطبيب الانساني الذي يعاين المرضى في عيادته دون مقابل، بل ويتابع اثناء سفره اوضاع المرضى عبر الهاتف، ويساعدهم لمواجهة اوضاعهم الصحية وكل ذلك انطلاقا من شعوره الانساني، فاكتسب د. عبد.الرحمن البزري عن حق لقب “طبيب الفقراء” كوالده الدكتور نزيه البزري
واليوم يدخل المجلس النيابي برصيد شعبي صيداوي تقديرا لدوره الانساني، فنال ثقة الناس ومحبتهم ويدخل المجلس النيابي حاملا هذا الرصيد الشعبي ليكون خير ممثل لصيدا وأبنائها، فكل التحية لطبيب الفقراء النائب الانساني عبد الرحمن البزري فوزه المستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock