صيدا والجنوب

صرف مستحقات المستشفيات الحكومية من ​البنك الدولي​ في الاسبوع المقبل .. فهل تفرج على موظفي الحكومي صيدا والمستشفيات الحكومية الأخرى؟

طالب ممثلون عن الهيئة التأسيسية لنقابة العاملين في ​المستشفيات​ الحكومية، وزير الصحة ​فراس الأبيض​، بـ”تأمين طبابة الموظفين وعائلاتهم عبر مشروع مشترك بين ​وزارة الصحة​ وشركة تأمين خصوصا ان ​الضمان الاجتماعي​ في حالة يرثى لها كانه غير موجود، واعطاء موظفي ​المستشفيات الحكومية​ المنح المدرسية حسب تعرفة ​تعاونية موظفي الدولة​ عبر صرف مساهمة مالية لهذه الغاية”.
وخلال اجتماع وفد منهم معه، طالب الوفد الوزير بـ”الطلب من ادارة المستشفيات بطلب كتاب اعطاء سلفة مالية لتغطية المساعدة الاجتماعية مرحلة اولى شهر 11 و12 عام 2022، والعمل على مشروع تصحيح الاجور وانصاف الفئة الخامسة وتم التأكيد على ان موظفي المستشفيات الحكومية سوف تستفيد من القرارات التي سوف تطال الادارة العامة وتم تحديد لقاء بالسراي الحكومي لهذه الغاية”.
ولفت المجتمعون الى أنه “تم التأكيد انه سوف يتم صرف مستحقات المسشفيات الحكومية من ​البنك الدولي​ في الاسبوع المقبل لكي يتثنى لنا قبض مستحقاتنا الشهرية المتأخرة”.
المصدر| النشرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock