صيدا والجنوب

مؤتمر طبي في مستشفى نبيه بري الحكومي بالنبطية

نظمت رابطة أطباء محافظة النبطية “المؤتمر الطبي الأول” في مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية، حضره محافظ النبطية حسن فقيه، رئيس اتحاد بلديات الشقيف محمد جميل جابر، نائبة نقيب اطباء لبنان غنوة دقدوقي، المدير العام للمستشفى حسن وزني وفاعليات.

بعد النشيد الوطني افتتاحا، ألقى رئيس رابطة أطباء النبطية سمير كحيل كلمة لفت فيها إلى “السعي من خلال هذه المؤتمرات إلى الحفاظ على المكتسبات العلمية الطبية وامكانية تطويرها لنكون دائما على المستوى المطلوب في خدمة أهلنا، متسلحين بكل ما يلزم، مواكبين التطورات والأبحاث العلمية الطبية”.

ونوه وزني في كلمة “بهذا اللقاء النوعي والعلمي رغم كل الظروف التي تعصف بالبلد وبالقطاع الصحي على وجه التحديد، سواء على مستوى المستشفيات أو على مستوى العاملين في القطاع الطبي”. وشكر “رابطة أطباء النبطية ورئيسها سمير كحيل وللاطباء في هذه المنطقة، الذين لا يزالون يعتبرون ان العمل الطبي والإنساني رأس الهرم في هذه المهنة والقسم لها، لأننا لم نفقد هذا الاعتقاد وهذا الشعار ولم نهرول وراء المال”. وقال: “نحن في مستشفى نبيه بري الحكومي لن نبخل جهدا في مواكبة رفع شأن هذه المؤسسة وهذه المهنة في هذه المنطقة، ونعمل باستمرار لتطوير هذا الصرح الطبي، وسنواصل نبذل الجهود لنبقى عند حسن ظن أهلنا وأطبائنا”.
وهنأ القيمين على المؤتمر.

بعد ذلك انطلقت فعاليات المؤتمر وعقدت ندوات طبية ونقاشات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock