منوعات

ممثل الرابطة المارونية في قطر كرم صلاح رستم بوشاح العلم اللبناني

قدم رئيس “المجلس الوطني للعلم اللبناني” فيليب عادل حنين، وشاح العلم اللبناني لرئيس الرابطة الأرثوذكسية في لبنان الدكتور صلاح أسد رستم.

واعتبر بيان للمجلس الوطني، الى أن الدكتور رستم منح الوشاح، “كونه علما من أعلام لبنان في الوطن وبلاد الانتشار”، لافتا الى أن “الدكتور رستم تولى مناصب قيادية في العديد من المؤسسات العالمية العملاقة مثل “بوينغ” و”لوك هيد مارتن”، ورئيس لجنة تطوير مطار روما، كما وأنه من رواد تعريف “الباركود” الرقمي على البضائع والسلع في الشرق الأوسط. وهو أول من ساهم وعمل على طمر الهوة الرقمية بين الشرق والغرب. وحقق العديد من الإنجازات من غير أن يحظى بالتكريم الذي يستحقه شأنه شأن العديد من المجلين اللبنانيين الذين لم يستفد وطنهم الأم من طاقاتهم وثرواتهم المعرفية وكفاياتهم، ويشغل حاليا منصب رئيس مجلس إدارة “CIELTECH” الرائدة في مجال الأمن السيبرياني في لبنان وشمال أفريقيا والخليج العربي”.

واشار البيان الى ان “السيد فيليب حنين بصفته ممثلا للرابطة المارونية في قطر، تناول مع الدكتور رستم سبل التعاون الوثيق في كل المجالات التي يمكن أن تصب في مصلحة اللبنانيين في الوطن والدول التي يعملون أو يعيشون فيها، لأن المنتشرين يشكلون الداعم الأول للبنان في ظل الإنهيار الذي يعيشه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock