الصحة

تعرف على أسباب الدوخة المستمرة وإزاى تعالجها كتبت نهير عبد النبى

أسباب أخرى للدوخة
الظروف العصبية يمكن أن تؤدي بعض الاضطرابات العصبية – مثل مرض باركنسون والتصلب المتعدد – إلى فقدان التوازن تدريجيًا.

الأدوية يمكن أن يكون الدوخة من الآثار الجانبية لبعض الأدوية – مثل الأدوية المضادة للتشنج ومضادات الاكتئاب والمهدئات والمهدئات على وجه الخصوص ، قد تسبب أدوية خفض ضغط الدم الإغماء إذا خفضت ضغط الدم لديك كثيرًا.

-اضطرابات القلق قد تسبب بعض اضطرابات القلق الدوار أو الشعور بالدوار غالبًا ما يشار إليه بالدوار. وتشمل نوبات الهلع والخوف من مغادرة المنزل أو التواجد في مساحات كبيرة ومفتوحة (رهاب الخلاء).

-انخفاض مستويات الحديد (فقر الدم) تشمل العلامات والأعراض الأخرى التي قد تحدث مع الدوخة إذا كنت تعاني من فقر الدم ، التعب والضعف وشحوب الجلد.

-انخفاض نسبة السكر في الدم (نقص السكر في الدم) تحدث هذه الحالة بشكل عام عند مرضى السكري الذين يستخدمون الأنسولين. قد يصاحب الدوخة (الدوار) التعرق والقلق.

-التسمم بأول أكسيد الكربون غالبًا ما توصف أعراض التسمم بأول أكسيد الكربون بأنها “شبيهة بالإنفلونزا” وتشمل الصداع والدوخة والضعف واضطراب المعدة والقيء وألم الصدر والارتباك.

-ارتفاع درجة الحرارة والجفاف إذا كنت نشطًا في الطقس الحار أو إذا كنت لا تشرب كمية كافية من السوائل ، فقد تشعر بالدوار من ارتفاع درجة الحرارة (ارتفاع الحرارة) أو من الجفاف هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتناول بعض أدوية القلب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock