صيدا والجنوبمنوعات

المستقبل جنوبا تابع جولته على الفاعليات والتقى المحافظ ضو وقادة الاجهزة

في اطار جولته على فاعليات مدينة صيدا التقى وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب برئاسة المنسق العام مازن حشيشو محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سراي صيدا الحكومي حيث ضم الوفد منسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب واعضاء مكتب المنسقية : محمد شريتح ، محمد الحريري ، حسام عنتر وحنان نداف ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية سامر السن .
وكان اللقاء مناسبة للبحث في مجمل القضايا التي تهم المواطن في صيدا والجنوب وخصوصا الملفات المعيشية الملحة ولا سيما موضوع مراقبة تسعيرة المولدات الكهربائية .

كذلك بحث المجتمعون بموضوع الاقفال العام ومواكبته من قبل الاجهزة الامنية في منطقة صيدا والجنوب عموما للحد من جائحة كورونا و تداعيات هذا الموضوع من جهة ثانية بشكل سلبي على الاوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطن وكان تأكيد مشترك على ضرورة تحمل الجميع لمسؤولياته حتى نتمكن من السيطرة على انتشار الفيروس وتقليل عدد الاصابات وانهاء الاقفال العام وعودة دورة الحياة الاقتصادية الى طبيعتها مع التزام الاجراءات الوقائية .
كما و نوه المجتمعون بنجاح انطلاق عملية التلقيح في مستشفى صيدا الحكومي والاقبال على التلقيح يوما بعد يوم ووصول كميات من اللقاحات تباعا الى المركز حتى ينال كل مواطن هذا الحق الذي هو واجب وطني حتى تبدأ نهاية الجائحة .

الاجهزة الامنية والعسكرية

كذلك جال حشيشو برفقة الوفد على قادة الاجهزة الامنية في سرايا صيدا وشملت الجولة كل من :
قائد سرية درك صيدا الاقليمية العقيد باسم يحيى ، مدير شعبة المعلومات في الجنوب العقيد زاهر عاصي ومدير شعبة المعلومات في صيدا المقدم فؤاد رمضان ، رئيس دائرة الامن القومي في الامن العام في الجنوب العقيد علي حطيط ، مدير الامن العام في الجنوب المقدم علي قطيش ومدير الامن العام في صيدا الرائد ربيع الحاج شحادة والنقيب في مكتب الامن العام في صيدا زياد الاسطى .

وكان وفد المستقبل قد التقى ايضا قائد منطقة الجنوب العسكرية العميد جميل سيقلي ومدير فرع مخابرات الجيش في الجنوب العقيد سهيل حرب ومدير فرع المخابرات في صيدا العقيد سعيد مشموشي حيث تم بحث الوضع الامني في صيدا والجنوب عموما والتأكيد على دور الاجهزة الامنية والعسكرية في حفظ الامن والاستقرار في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .

حنان نداف – الوكالة الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق