خاص هنا صيدا

خاص “هنا صيدا” – موقع يجعل مواليد برج الحوت في حزيران!

رغم ان المثل القائل كذب المنجمون ولو صدقوا وفي زمن بات البعض يعتمد على إطلالات بعض مُدعي علم الغيب ليعرفوا ماذا تخبىء لنا الايام القادمة، رغم ان ما يحصل من ازمات معيشية واقتصادية كفيلة برسم المشهد السوداوي الذي يخيم على لبنان واللبنانيين.
لكن ما يثير الضحك والسخرية ان حتى بعض المواقع التي تسعى الى اخبار قرائها بما يحمل لهم الفلك او القدر او ربما حلم شخص صاحب مخيلة واسعة، اراد ان يجعل من نفسه صاحب نبوءة، حيث باتت هذه المواقع اسيرة الفشل وعدم الخبرة وافتقارها الى الحد الادنى من مقومات نقل الخبر او التأكد من صحته ومصداقيته.
مناسبة الحديث هو ما ورد في أحد المواقع ضمن فقرة ( ماذا يخبئ لكم برجكم في عالم الفلك؟) وتحديدا لمواليد برج الحوت ورغم ان مواليد هذا البرج كما هو معروف هم من الفترة الممتدة بين 19 شباط و20 آذار، الا ان الخبر الوارد ضمن الموقع المذكور يتضمن العبارة التالية (الأكثر عاطفة هم مواليد شهر حزيران (يونيو).
فما علاقة شهر حزيران بمواليد برج الحوت وهل الموقع مسؤول عن هذا الخطأ أم أن احد المحررين هو من قام بنقل الخبر على طريق (القص واللصق)، دون اي تدقيق بصحة الخبر وبالمعلومات ما يضع مصداقية الموقع على المحك، بل ربما السؤال الأهم هل من قام بكتابة الخبر عن الابراج يعرف اي شيء عنها، ام انه يسعى لإضافة خبر من اجل جذب قارىء إضافي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق