صيدا والجنوب

أسامة سعد استقبل وفدا من “الجبهة العربية الفلسطينية”

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من الجبهة العربية الفلسطينية، ضم كلا من : اللواء محي الدين كعوش مسؤول الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان وعضو المجلسين المركزي والوطني الفلسطيني، وعمران الخطيب عضو المجلس الوطني الفلسطيني ومسؤول الجبهة في الأردن، ومحمود أبو هواش عضو قيادة لبنان للجبهة، ومحمد الحاج عضو قيادة لبنان للجبهة، وذلك بحضور عضو الأمانة السياسية في التنظيم ناصيف عيسى ” أبو جمال”. وأيضا تلقى سعد خلال اللقاء اتصالا هاتفيا من امين عام الجبهة اللواء سليم البرديني أبو خالد.

وجرى تناول الأوضاع العامة في لبنان، وفلسطين والمستجدات على الساحة العربية، كما تناول المجتمعون الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة وتداعياتها على مختلف المستويات على مدينة صيدا والمخيم والمناطق المحيطة.

وقد أكد المجتمعون على ضرورة الالتزام بما جرى الاتفاق عليه بين الفصائل الفلسطينية الأطراف اللبنانية وتنفيذ كافة البنود ومن بينها العمل على تثبيت وقف اطلاق النار، وتسليم المطلوبين بمقتل اللواء العرموشي ورفاقه، وتسليم مدارس الانروا المحتلة من قبل العسكريين الى الانروا، وغيرها من البنود.

كما جرى التأكيد على أهمية العمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المخيم لما له انعكاس على الأمن الوطني اللبناني وامن مدينة صيدا.

وقدم الوفد لسعد في نهاية اللقاء هدايا تذكارية من فلسطين.

المكتب الإعلامي للنائب اسامة سعد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock