صيدا والجنوب

منطقة صيدا في حزب الله عرضت الحصاد الاجتماعي للأسبوع الرمضاني الأول: 25871 مستفيدا

مع بداية الشهر الكريم قام الفرع الاجتماعي لحزب الله في منطقة صيدا باطلاق حملة “تكافل وإحسان” من خلال لجان التكافل الاجتماعي في أحياء مدينة صيدا وبلدات الجوار والتي تعمل على تأمين المستلزمات الاجتماعية زااحياتية اليومية حيث بلغ حصاد الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لعمل تلك اللجان 1,126,382,000 ل.ل. (مليار وماية وستة وعشرون مليونا وثلاثماية واثنين وثمانون الف ليرة لبنانية) توزعت على الشكل التالي: ادوية عدد 172، استشفاء عدد 29 ، توزيع حصص تموينية عدد 4653 ، توزيع حصص غذائية (خضار ولحوم ودجاج) عدد 2570 ، مساعدات مالية عدد 1852، توزيع وجبات طعام عدد 4133 ، توزيع حصص محروقات عدد 13 ، تأمين اثاث منزل عدد8 ، حسم صحي عدد 65 ، وجبة سحور عدد 550 ، كسوة عيد عدد 20، توزيع حلوى عدد 11819 .ليصبح عدد المستفيدين الاجمالي 25871 مستفيدا خلال الاسبوع الاول من شهر رمضان المبارك.
وشملت تلك التقديمات أحياء تعمير عين الحلوة والفيلات وعدد من أحياء المدينة كما توزع عمل اللجان في بلدات عبرا، الغازية ، حارة صيدا ، كفرحتى ، عنقون ، قناريت ، اركي ، عزة ، رومين ، حومين التحتا وبنعفول ، فيما تركز عمل المطبخ اليومي في بلدات الغازية وبنعفول وعنقون وحارة صيدا فيما تركز عمة المطبخ اليومي في عنقون وتعمير عين الحلوة والغازية.
وتوجه الفرع الإجتماعي في منطقة صيدا بالشكر الكبير لأصحاب الأيادي البيضاء على دعمهم الكبير لعمل لجان التكافل الاجتماعي في صيدا وبلدات الجوار مجسدين الصورة الناصعة للتكافل والتضامن والوقوف الى جانب اهلنا في تلك الظروف الصعبة.
بدوره مسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر توجه بالتحية و التقدير لكافة العاملين في النشاط الاجتماعي والذي بلغ عددهم أكثر من 350 عاملا ضمن تلك اللجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق