اقلام وافكار حرة

*مشاركة المقاومة الإسلامية في معركة طوفان الأقصى.. محط تقدير عربي وإسلامي وعالمي*

يوماً بعد يوم يترسخ دور المقاومة الإسلامية في لبنان ومشاركتها في معركة طوفان الاقصى التي انطلقت في السابع من اكتوبر الحالي، وبات هذا الدور واضحاً لدى الرأي العام العربي والاسلامي، في ظل العمليات النوعية للمقاومة الاسلامية على جبهة جنوب لبنان، حيث يثكقوم مجاهدوها باستهداف مختلف مواقع العدو العسكرية، ويحققون إصابات مباشرة في صفوف جنود العدو وآلياته وتجهيزات مواقعه التقنية واللوجستية.
كما قدمت المقاومة الاسلامية ما لا يقل عن 45 شهيدا على طريق تحرير القدس حتى اليوم، في دليل على حجم دور المقاومة الاسلامية الكبير ومشاركتها في معركة طوفان الاقصى بشكل فعّال، والتي باتت محط تقدير عربي واسلامي وعالمي، فبعد التظاهرات التي شهدتها مصر وعدد من الدول العربية، وكذلك دول القارتين الاوروبية واميركا اللاتينية واطلاق الهتافات المؤيدة لأمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله والمقاومة في لبنان، جاء كلام الداعية الكويتي د. طارق سويدان الذي نشر تصريحا أعلن فيه سحب عتبه السابق على حزب الله، ومؤكدا على أهمية دور المقاومة الاسلامية في إشغال ثلث الجيش الصهيوني ما يساهم في تخفيف ضغط الهجوم على غزة.
وتوجه د. سويدان بالشكر الى المقاومة على الدور الذي تقوم به ومشاركتها في معركة طوفان الاقصى، ما يؤكد على ان مشاركة المقاومة الاسلامية وحضورها وتضحياتها في معركة طوفان الاقصى باتت محط تقدير عربي واسلامي، وفي هذا السياق يأتي موقف الداعية الكويتي بمثابة مؤشر واضح على دور المقاومة وحضورها الفاعل، خلافا لكل من يحاول ان يصطاد بالماء العكر من خلال الايحاء بأن المقاومة الاسلامية تتقاعس عن المشاركة في المعركة، لكن دماء المجاهدين وعمليات المقاومة الاسلامية على جبهة جنوب لبنان تدحض كل هذه الفبركات وتثبت بالدماء والتضحيات انها حاضرة في الميدان.

بقلم يوسف الصايغ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock