صيدا والجنوب

حزب الله إستقبل وفد عصبة الأنصار الإسلامية وعرض معه الأوضاع في مخيم عين الحلوة

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية برئاسة الشيخ إبراهيم السعدي، وضم الوفد الحاج أيمن شريدي، الشيخ كريم مصطفى، الحاج أبو عمر حمد والحاج أبو سليمان السعدي، وذلك بحضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا الأخ خالد الصياد ومسؤول شعبة صيدا الحاج علي فنيش ومسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو حيث كان استعراضا شاملا لمجريات الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة وتداعياتها السياسية والأمنية والاجتماعية على الشعبين اللبنانيي والفلسطيني.
وتوجه الوفد بتوجيه الشكر والتقدير لقيادة حزب الله على جهودها الكبيرة التي قامت بها وبالتعاون مع حركة أمل وفعاليات مدينة صيدا ونوابها من أجل التهدئة وتثبيت وقف اطلاق النار وعودة الحياة إلى طبيعتها.
وأكد المجتمعون ان ما حصل يصب في خانة ضرب حالة الاستقرار في المخيمات مستهدفا العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني والوحدة الوطنية الفلسطينية.
كما أكد المجتمعون على ضرورة انهاء حالة القلق لدى الناس في مخيم عين الحلوة والعمل على إزالة كل مظاهر التوتر وإزالة الدشم والشوادر التي لا تزال في الشوارع.
كما أكد اللقاء على الإلتزام بمقررات هيئة العمل الفلسطيني المشترك في بيروت وفي صيدا والمضي في التحقيق للوصول إلى نتائجه بتحديد المتورطين في اغتيال العميد العرموشي وتسليمهم للقضاء اللبناني لنيل عقابهم.
من جهته نوّه ضاهر بجهود الإخوة في عصبة الأنصار الإسلامية خلال المعارك وحكمتهم وصبرهم في الحفاظ على اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد وعدم الإنجرار وراء الشائعات ومحاولات استدراجهم كما أكد ضاهر على ضرورة العمل وبشكل فوري وبالتعاون مع الجهات الإغاثية لوضع خطة سريعة لمساعدة الأهالي المتضررين والتعويض عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock