رياضة

الأهلي صيدا بطل زوجي المرحلة الثالثة من بطولة التيك بول

نظم الاتحاد اللبناني للـ”تيك بول”، المرحلة الثالثة من بطولة لبنان المؤلفة من أربع، على ملعب سبورتينغ جبيل.
وحضرت ممثلة الاتحاد الدولي للعبة مديرة التطوير في قارتي آسيا وأوقيانوسيا ليلا هورفاث والمديرة التنفيذية للاتحاد السوري نور عيسى الى ممثلي الاتحاد اللبناني نائب الرئيس يحيى كريمي وامينة السر المساعدة رجاء شطح والمدير التنفيذي رمزي الأشقر وامين الصندوق زياد بكداش.
وأحرز النادي الأهلي صيدا ممثلا باللاعبَيْن احمد بركات ومحمود قعقع لقب المرحلة الثالثة في فئة الزوجي بعد مباريات ماراتونية، وذلك بعدما حل خامسا في المرحلة الاولى على ملعب نادي بيبلوس في جبيل، وثانيا في المرحلة الثانية على ملعب نجوم الكورة في منطقة النخلة.
واستطاع فريق الاهلي صيدا إحراز اللقب بعلامة كاملة إذ فاز في الدور الاول على بطل لبنان في فئة الفردي احمد عرابي وشريكه وأخيه جاهد 2-1. وفي الدور ربع النهائي فاز ثنائي الاهلي صيدا على ماهر العلي وعبد الكريم كريمي 2-1، وفي الدور نصف النهائي فاز بركات وقعقع على غازي الحسين وعمر ياسين 2-0، وتغلب في النهائي على بطلي النسخة الماضية طه الحسين ومحمد حافظ 2-1.
وبعد اللقاء تم توزيع الكؤوس والجوائز المادية بين الفائزين.
وفي ختام المرحلة الرابعة المقررة أواخر شهر تموز، يتم احتساب نقاط اللاعبين في المراحل الاربع ويتم اختيار الخمسة الاوائل ضمن منتخب لبنان للمشاركة في كأس العالم المقررة في المجر اوكينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى