حوّاء

خلطة النشا لتصغير مسام الوجه …

*أسباب ظهور مسامات واسعة في الوجه خلطة النشا لتصغير مسام الوجه تنزعج معظم السيدات من شكل المسامات الواسعة في الوجه، ويلجأن للكثير من الوصفات الطبيعية لتصغير هذه المسامات الواسعة، لذا في هذا المقال سنتعرف على أسباب ظهورها، وعن خلطة النشا لتصغير مسام الوجه. اقرئي أيضًا:
5 أخطاء نفعلها في بشرتنا تسبب توسع المسام أسباب ظهور مسامات واسعة في الوجه هذه هي أسباب ظهور مسامات واسعة في الوجه البشرة الدهنية إذا كانت بشرتك دهنية، فذلك يؤدي إلى ظهور مسامات واسعة في وجهك، لأنه عندما يتجمع الزيت الزائد وخلايا الجلد الميتة والأوساخ في مسامك، يتضخم جلدك وتبدو مسامك أكبر من المعتاد. التقدم في العمر تتسبب الشيخوخة في فقدان بشرتك لمرونتها، ما قد يجعل المسام تبدو أكبر. اقرئي أيضًا
: المسامات الواسعة للبشرة الدهنية: أسبابها وعلاجها التغيرات الهرمونية يمكن للتغيرات الهرمونية الناتجة عن الحمل والحيض، أن تزيد من ظهور المسام الكبيرة عند النساء. أضرار أشعة الشمس يمكن أن يؤدي التعرض المفرط للشمس إلى ظهور مسام كبيرة، بالإضافة إلى تقلص الأنسجة تحت جلدك، مما يؤدي إلى تمدد حواف المسام.
أسباب وراثية قد تلعب الوراثة دورًا كبيرًا في ظهور مسام واسعة في وجهك، فمن المحتمل أن تكوني ورثتِ بشرة دهنية أو جلدًا سميكًا من أحد الأبوين.
خلطة النشا لتصغير مسام الوجه النشا يحتوي على فيتامين أ، الذي يعمل على تفتيح لون البشرة وتخفيف البقع الداكنة، كما يعمل النشا على شد الوجه،
لذا ضعي ملعقة كبيرة من النشا، مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة من العسل، ثم اخلطي المكونات مع بعضها وضعيها على بشرتك، لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
كرري الوصفة ثلاث مرات في لاسبوع لتحصلي على نتيجة مضمونة *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى