أخبار لبنانية

حزب الله في صيدا عرض مع وفد حركة فلسطين حرة الأوضاع في المخيمات

استقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مقر الحزب في صيدا وفدا من حركة فلسطين حرة برئاسة أمين السر العام في لبنان الأستاذ محمد عويص وقد جرى خلال اللقاء التداول في التطورات في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، وبخاصة ما يتعلق بالداخل الفلسطيني والمخيمات في لبنان.

وقد شكر الوفد الشيخ ضاهر على مواقف قيادة حزب الله والمقاومة الإسلامية الداعمة للقضية الفلسطينية كما وجه له الشكر على التقديمات الاجتماعية والصحية لأهلنا في المخيمات وتحديدا في.مخبمات صيدا.

وأكد الطرفان على أهمية العمل المشترك من أجل مواجهة المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وفي مقدمتها تصفية ملف اللاجئين وحق العودة وتقليص تقديمات الأونروا ومحاولات تهويد القدس وتوطين فلسطينيي الشتات داعين إلى تحصين الساحة الداخلية من خلال تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة المخططات الخبيثة والمؤامرات المتتالية التي تستهدف الشعب الفلسطيني.

وتوجه المجتمعون بالتحية لروح الشهيد القائد الشيخ خضر عدنان الذي أثبت للعالم أجمع بأمعائه الخاوية أن روح المقاومة لا تهزم مهما فعل الصهاينة مؤكدين بأن خلف الشيخ عدنان جيل كبير مستعد للشهادة والتضحية مهما بلغت الأثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock