أخبار لبنانية

دريان التقى وفداً من مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين ورئيس تحرير”الهديل”

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وفداً من مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس زهير العمري يرافقهم عضو بلدية بيروت المهندس مغير سنجابة، وقدم الوفد له درعا تذكاريةً عن الأقصى.

بعد اللقاء قال العمري:” قدمنا لسماحته نبذة عن هيئة الإعمار التي نترأسها، هي هيئة عربية دولية تتألف من منظمات أهلية ورجال اعمال وبرلمانيين ورؤساء وزراء سابقين ووزراء سابقين من كافة الدول العربية والإسلامية ومن عدد من الدول الأوروبية أيضاً. هدفنا هو تثبيت صمود أهلنا في فلسطين من خلال الإعمار، إعمار ما يدمره الاحتلال، وعملنا منتشر إضافة لقطاع غزة في الضفة الغربية، وجنين، والقدس عملنا يقوم على دعم صمود المقدسيين من خلال ترميم بيوت المقدسيين الآيلة للسقوط والغير صالحة للسكن. وضعنا سماحة بأجواء المشاريع المستقبلية المنوي البدء فيها قريبا”.

واستقبل المفتي دريان وفدا من مجلة “الهديل” وموقع “الهديل الإخباري “يترأسه رئيس التحرير والمشرف العام بسام عفيفي والمدير العام المفوض فاديا شاتيلا حيدر، لتهنئته بتمديد ولايته.

والقى رئيس التحرير بسام عفيفي كلمة أعرب فيها عن مدى ثقة اللبنانيين “بحكمة ووطنية سماحة المفتي كونه يعتبر صمام الأمان لهذا البلد وبخاصة في هذا الوقت العصيب، وما كان لدور سماحته الأثر القيّم مما جرى مؤخراً بين المؤسسات الأمنية التي هي عصب البلد.

وأشاد المفتي بدور المؤسسة العسكرية الهام في لبنان، ولفت إلى أن “وسائل الاعلام لها دور بارز في تغطية الأحداث ونقل المعلومات الصحيحة”، مضيفاً أن على “هذه الوسائل أن تتحلى بالموضوعية والشفافية والمصداقية في تفصيل الخبر”.

وختم المفتي باعتزازه “بقِدم العلاقة التي تربطه مع السيد عفيفي وسعيهما معاً لما فيه مصلحة البلد”.

الوكالة الوطنية للإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock