صيدا والجنوب

بيومه العالمي..”جمعية DSC” نظمت حملة تبرع بالدم بالتعاون مع” HHUMC” وبلدية صيدا

لمناسبة اليوم العالمي للمتبرعين بالدم ، نظمت “جمعية عطاء بلا مقابل DSC” بالتعاون مع مستشفى حمود الجامعي ( HHUMC) وبلدية صيدا حملة تبرع بالدم امام مبنى القصر البلدي لمدينة صيدا في ساحة النجمة وسط المدينة ، وذلك بالتزامن مع حملتين مماثلتين في طرابلس وبيروت.

شارك في الحملة عدد كبير من متطوعي الجمعية تحت اشراف مديرة مكتب الجمعية في صيدا ومنسقة حملات التبرع بالدم في الجنوب السيدة ميسا حانوني يعفوري ، وشهدت الحملة التي تواصلت على مدى أكثر من خمس ساعات مشاركة لعدد كبير من المتبرعين بمختلف فئات الدم والذين جرى استقبالهم من قبل متطوعي الجمعية وخضعوا لإشراف ومتابعة صحية من أخصائيين خلال وبعد تبرعهم بالدم ، وكان من بين المتبرعين الإعلامي تمام بليق.

وقالت السيدة حانوني ان جمعية “جمعية عطاء بلا مقابل DSC” هي صلة وصل بين المتبرعين بالدم وبين من هم بحاجة لهذا التبرع خاصة في هذه الظروف الاقتصادية وحيث أن قطرات دم من متبرع قد تنقذ حياة مريض.

وأضافت : حملتنا هي بمناسبة ” اليوم العالمي للمتبرعين بالدم ” وتجري بالتزامن مع حملة مماثلة في طرابلس وحملة ثالثة في بيروت ، والأساس في عملنا وحملاتنا هم المتطوعون الذين نحييهم على جهودهم كما نشكر كل المتبرعين وكل من ساهم بإنجاح هذه الحملة . وخصّت حانوني بالشكر الإعلامي تمام بليق على مساهمته في الحملة تبرعاً بالدم ومشاركة بنشر الوعي حول أهمية التبرع.

إشارة الى أن الحملة تخللها أنشطة توعية حول أهمية التبرع بالدم صحياً وانسانياً.

المصدر | رأفت نعيم – مستقبل ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock