صيدا والجنوب

البزري يبحث مع علي فيصل الوضع الأمني في المخيم ومنطقة التعمير وجوارهما

إستقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري السيد علي فيصل نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأس وفد من الجبهة ضم السادة تيسير عمار عضو اللجنة المركزية ومسؤولها في منطقة الجنوب، واحمد الخطاب ومحمود حسن أعضاء الجبهة، وذلك بحضور السيد ماجد حمتو رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا حيث تناول البحث أوضاع مخيم عين الحلوة ومنطقة التعمير جراء الأحداث الأخيرة التي حصلت. وخلال اللقاء شدد الدكتور عبد الرحمن البزري على أهمية وخصوصية الساحة الصيداوية، ودور المدينة الحاضن للقضية الفلسطينية وعلاقتها الوطيدة بمخيم عين الحلوة، وأهمية هذا المخيم ورمزيته في إثبات حق عودة الشعب الفلسطيني إلى دياره.

وأكّد البزري أن المدينة وأهلها ومنطقة التعمير والمخيم وسكانه قد تضرروا كثيراً بفعل هذه الإشتباكات، وأن الضمانات الحالية التي تحاول تثبيت وقف إطلاق النار لا ترقى بعد الى المستوى المطلوب في تأمين الأرضية الكافية لمنع تكرار مثل هذه الحوادث والإشتباكات المؤسفة.

وفي هذا السياق إلتقى البزري رئيس تيار الفجر الحاج عبدالله الترياقي حيث بحث معه التطورات الأمنية في مدينة صيدا والأحداث المؤسفة التي حصلت في مخيم عين الحلوة ومنطقة التعمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock