صيدا والجنوب

حمود عرض مع وفد من لجنة ساحة القدس الاوضاع المعيشية

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفدا من لجنة ساحة القدس برئاسة محمد عكاوي، في حضور مسؤول مكتب صيدا في الجماعة هاني الحريري ولجنة العمل الإجتماعي والشعبي.

وقدم العكاوي والوفد المرافق، شرحا تفصيليا لعمل لجنة القدس وأسباب نشأتها، والمهام الملقاة على عاتقها والخدمات التي تقدمها، و”الصعوبات التي تواجهها بخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان”، وفق بيان عن مكتب الجماعة.

وأثنى حمود على عمل اللجنة وأثرها الطيب في “مساعدة أهالي منطقة ساحة القدس ومساندتهم”، ودعا إلى “إنشاء لجان مشابهة في كل أحياء المدينة تأخذ على عاتقها مساعدة أبناء منطقتها، لتشكل النموذج الإيجابي في فكرة التكافل الإجتماعي التي اشتهرت به صيدا على مر العصور”.

وأكد أن “الجماعة الإسلامية من خلال مؤسساتها الإجتماعية، ستكون إلى جانب هذه المبادرات الخيرة وستدعمها ضمن إمكانياتها للمساعدة على إغاثة أبناء المدينة وصمودهم في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، داعيا إلى “تنسيق الجهود بين الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني في صيدا، لكي يصل الخير إلى جميع المحتاجين وخصوصا تلك البيوت والعائلات المتعففة التي لا يعلم بحالها إلا الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock