أخبار عربية ودولية

*بيان صادر عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك يستنكر المجزرة الصهيونية على اهلنا في قطاع غزة*

*بيان صادر عن هيئة العمل الفلسطيني المشترك يستنكر المجزرة الصهيونية على اهلنا في قطاع غز

تنعي هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان ثلة من الشهداء الفلسطينيين الذين ارتقوا الى العلى فجر اليوم أثر عدوان صهيوني غاشم ، أستهدف مباني سكنية في قلب احياء مدينتي غزة ورفح حيث استشهد القادة الابطال في سرايا القدس وعدد من المسنين والاطفال والنساء.

ان هذه الجريمة البشعة تكشف مدى الارهاب الاسرائيلي الذي يمارسه على مرأى ومسمع من العالم أجمع ويظهر ازدواجية المعايير لدى المجتمع الدولي .

اننا في هيئة العمل الفلسطيني المشترك نرى في هذا العدوان استهدافا لكل شعبنا الفلسطيني ،
ما يستدعي مزيداً من الوحدة لمواجهة هذا العدوان والتصدي له من الكل الفلسطيني.

كما إننا نؤكد على ان هذا العدوان لن ينجح في تحقيق اهدافه بالنيل من إرادة شعبنا المصمم على مواصلة مقاومته حتى تحقيق اهدافه بالحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ،وستثبت الايام القادمة ان هذا العدو اخطأ الحسابات عندما ظن ان بإمكانه ان يهرب الى الامام من ازمته الداخلية، واخطأ ايضا حين لم يضع في حسبانه بأن شعبنا الفلسطيني سيثأر لهذه الدماء الزكية التي سالت ، كما أنه سيدفعه ثمن هذه الجرائم.

اننا ندعو أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الى اعلان الحداد العام اليوم وغدا الاربعاء تعبيرا عن الاستنكار والادانة لهذه المجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاشم في قطاع غزة، وتأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني في داخل الوطن الحبيب فلسطين وخارجه في كافة اماكن الشتات .

تحمل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان العدو الصهيوني وحده المسؤولية عن هذه الجريمة النكراء ، وتطالب العالم وخصوصا العالم العربي للتحرك واتخاذ خطوات جدية ضد هذا الكيان الغاصب المجرم العنصري المتطرف،للجم عدوانيته المتزايدة ضد شعبنا في كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة وخصوصا في القدس.

*هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان*
٢٠٢٣/٥/٩

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock