رياضة

طرح تساؤلات وعلامات استفهام حول الاسباب الحقيقية حرمان البطل اللبناني احمد القاضي من الـ “فيزا” للمشاركة في بطولة رياضية بالسنغال

متفرقات
محمد دهشة
طرح تساؤلات وعلامات استفهام حول الاسباب الحقيقية

حرمان البطل اللبناني احمد القاضي من الـ “فيزا” للمشاركة في بطولة رياضية بالسنغال
18 تشرين الأول 2022
21 : 47
في خطوة مستغربة، فوجىء البطل اللبناني أحمد القاضي بعدم حصوله على “فيزا” تخولّه التوجه الى السنغال، للمشاركة في بطولة SFC5 Dakar fight night العالمية لمنافسة نظيره الكاميروني في لعبة “المواي تاي”، التي من المقرر ان تنظم في 21 تشرين الاول الجاري في العاصمة “داكار”، وذلك بخلاف كل اعضاء الفريق الذين حصلوا على “الفيزا” وفق ما هو متوقع.
وقد طرح حرمان البطل القاضي من “الفيزا” أكثر من تساؤل وعلامة استفهام حول الخلفية الحقيقية، سيما وانه لم يتم ايضاح اسباب الرفض كما تجري العادة، ما منعه من السفر اليوم الثلثاء مع اعضاء الفريق اللبناني لملاقاة الأبطال من دول السنغال، فلسطين، كونغو، كاميرون وغينيا.

وقال البطل القاضي ان هذا “الاجراء المستغرب، مرفوض جملة وتفصيلا وأعتقد انه مقصود لحرماني من المنافسة في هذه البطولة”، داعياً “قوى صيدا السياسية والمسؤولين الرياضيين الرسميين وفي الاتحادات والمنظمات المعنية الى التدخل الفوري لمعالجة الموضوع وإعادة الحق الى نصابه، سيما وانه يؤمن بأن الرياضة تفتح الافاق أمام جيل الشباب للاستثمار بقدراتهم ومواهبهم وتحفزهم لاحراز افضل الالقاب”.

وكان البطل القاضي الذي واصل تدريباته اليومية في نادي “سبورتا” في صيدا بإشراف المدرب محمود رضوان، قد تعهد باحراز الفوز ورفع اسم صيدا ولبنان الى العالمية والحصول على الحزام الثالث بعد حصوله على حزامين الاول ضد البطل الجورجي والثاني ضد البطل السنغالي.

تجدر الاشارة الى ان البطولة التي تتضمن ألعاباً في K1, Muay Thai, Boxing تنظمها منظمةSFC Saida Fighting Championship وسيشارك فيها الى جانب القاضي، كلّ من الأبطال “محمد فخر الدين، علي عثمان، محمد سعيد، صلاح الحاج، مريانا قمرة، فضل نصرالله ومحمد سعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock