صيدا والجنوب

فريق مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري “كرة السلة – إناث” يحصد المركز الثاني ضمن “دورة الربيع الرياضية المدرسية 2024″

حصد فريق مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري “كرة السلة – إناث” المركز الثاني ضمن “دورة الربيع الرياضية المدرسية 2024″ التي نظمتها “وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية” في الجنوب، وبالتعاون مع “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة”.
وكان فريق مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري قد فاز في طريقه إلى المباراة النهائية على ثانوية ثريا فارس ابو علفا الرسمية وثانوية المستقبل- الغازية وثانوية القلعة وواجه في المباراة النهائية فريق مدرسة أجيال البازورية وقدم خلال الدورة أداءً مميزاً وجهداً كبيراً وروحاً رياضية رائعة.
وجرى تتويج الفرق الفائزة بحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ احمد صالح، وممثل مؤسسة الحريري الدكتور أسامة الأرناؤوط، ومنسقة الانشطة الرياضية والكشفية في الجنوب خديجة شعلان، ورئيس تجمع صيدا الرياضي الشعبي السيد نادر البركة وممثلين عن المدارس المشاركة وجمع كبير من أهالي الطلاب المشاركين.
وكانت كلمة باسم مؤسسة الحريري ألقاها الدكتور أسامة الأرناؤوط الذين توجه بالشكر لكل من ساهم بانجاح هذه البطولة وخص بالشكر الأستاذ احمد صالح والسيدة خديجة شعلان والأساتذة والأهالي الذين واكبوا أولادهم وكل اللاعبين ، وقال : كل من وصل الى النهائي هو رابح بغض النظر عن النتيجة . وبمجرد ان اخترتم طريق الرياضة انتم فائزون.. هذه هي الطريق الصحيحة ابتعدوا عن وسائل التواصل ( التفكك ) الإجتماعي والجأوا الى الرياضة هذه طريق النجاح . وألف مبروك لكل الفائزين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock