صيدا والجنوب

جمعية ألفة أقامت حفل إفطارها السنوي.. والشيخ حبلي يشدد على أهمية التكافل الإجتماعي*

الشيخ حبلي يؤكد على ان فلسطين ستكون عنوانا لانتصار المسلمين

أقامت جمعية ألفة حفل إفطارها السنوي وذلك في باحة مسجد ابراهيم في صيدا، بحضور عدد من العلماء والمشايخ وحشد من أبناء منطقة شرق صيدا.

وفي كلمة له رحب رئيس الجمعية الشيخ صهيب حبلي بالحاضرين، وأشار الى انه من حسنات شهر رمضان الفضيل انه يجمع المؤمنين حول موائد الرحمن، وفي أجواء إيمانية مباركة.


ولفت الشيخ حبلي الى ما تشهده فلسطين المحتلة من عمليات بطولية ردا على ما يتعرض له المسجد لأقصى المبارك من اعتداءات وغزوات من قبل قطعان المستوطنين، مشيرا الى اننا نستذكر معركة بدر التي شكلت عنوانا لانتصارت المسلمين فشهر رمضان
هو شهر الفتوحات والانتصارات والخيرات، وفلسطين ستكون بدون شك عنوانا لانتصارات المسلمين.
من جهة ثانية شدد الشيخ حبلي على أهمية المبادرات وحملات التكافل الإجتماعي، مؤكدا ان الوقوف الى جانب المحتاجين ومساعدة من هم بحاجة خلال الشهر الفضيل، هو أجر وثواب إضافي يكتسبه المؤمنون.
وختم الشيخ حبلي داعياً أصحاب الأيادي البيضاء الى استكمال اعمالهم الخيرية خلال الايام المتبقية من الشهر الفضيل، لأن العطاء هو نعمة من الله سبحانه وتعالى، يزرعها في نفوس عباده الصالحين من أجل أن يمسحوا دمعة حزين او يرسموا البسمة على وجه محتاج، وبهذا السلوك تتجلى الإنسانية ورسالة الإسلام الحنيف في أبهى حللها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock