صيدا والجنوب

بغياب لافت للسفير البابوي والفاعليات الصيداوية.. فادي رومانوس وعقيلته يقيمان إفطاراً لشخصيات من صيدا وجزين

أقام رئيس بلدية لبعا السيد فادي رومانوس وعقيلته السيدة سلمى حفل إفطار في دارته في لبعا جمع شخصيات صيداوية وجزينية ، وذلك برعاية وحضور سيادة المطرانين مارون العمار وايلي بشارة الحداد، وكان لافتا غياب السفير البابوي في لبنان المونسنيور باولو بورجيا او من يمثله، علماً أن الدعوة الموجهة الى الضيوف ذكرت أن حفل الإفطار سيكون بحضوره شخصياً !.

وكذلك كان بارزاً عدد الحضور الهزيل جداً للشخصيات الصيداوية مما يؤشر الى وجود مقاطعة واسعة لصاحب الدعوة في البيئة الصيداوية !.

وحضر حفل الإفطار بالإضافة الى العمار والحداد ، النائبان “الأستاذ علي عسيران والدكتور سعيد الأسمر” والنائب السابق المحامي زياد اسود ، والسيد أبو جمال عيسى ممثلا النائب الدكتور أسامة سعد ، والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، والشيخ حسام العيلاني ، والشيخ خضر الكبش ، والسيدة نجلاء سعد ، والسيد بسام كجك عن حركة أمل، والحاج حسين السارجي عن حزب الله ، والأب الدكتور جورج حبيقة ، وكاتب العدل السابق في صيدا الأستاذ عبد الرحمن الأنصاري وبعض رؤساء بلديات ومخاتير قضاء جزين ..

والقى السيد فادي رومانوس كلمة نوه فيها الى أن “حفل الإفطار هذا يشبه صورة لبنان الذي نتمناه”.

كما القى الشيخ حسام العيلاني كلمة بالمناسبة اعتبر فيها أن مائدة الإفطار هذه “هي مائدة التقارب والتآلف والمحبة” ، مؤكداً الحرص على استمرار العلاقة بين جزين وصيدا لتعزيز الوحدة الوطنية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock