أخبار لبنانية

عبد الحكيم جمال عبد الناصر من بيروت:إميل لحود قيمة وطنية وعربية.

استقبل فخامة الرئيس الأسبق العماد إميل لحود المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، معربًا خلال اللقاء عن تقديره الكبير للرئيس جمال عبد الناصر، وأهمية دوره الرائد في جمع شمل
شملالعرب.

المهندس عبد الحكيم نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الذي وصل قبل يومين إلى بيروت للمشاركة في تقبل العزاء بالراحل كمال شاتيلا، حرص على هذه الزيارة مؤكدَا تقديره الكبير للقيمة الوطنية اللبنانية والعربية لفخامة الرئيس العماد إميل لحود.

نذكر أن ناصر الإبن شارك بتقبل واجب العزاء في بيروت وإقليم الخروب، في قضاء الشوف بجبل لبنان، حيث أُعد له استقبال حاشد في بلدة شحيم، شارك فيه أهالي الإقليم، تقدمهم إلى جانب وفد من قيادة «المؤتمر الشعبي»، النائب حسن عبد الرحيم مراد (وهو بالمناسبة من استقبل ناصر في مطار بيروت)، النائب السابق زاهر الخطيب ووجهاء المنطقة.

المحتشدون استقبلوا الزائر الكبير بأنشودة: «يا جمال يا حبيب الملايين” أما المهندس ناصر فقد قال بكلمته:

أخواني الأعزاء في إقليم الخروب ومنطقة شحيم، أقدِّم العزاء بوفاة الأخ والصديقالعروبي البطل كمال شاتيلا، كان نعم الأخ ونعم من حمل راية العروبة ولم يتغيَّر ولم يتنازل عنها حتى آخر يوم في حياته. وأنا أشعر أن أقل واجب أن يأتي أحد ويحمل راية جمال عبد الناصر في عزاء هذا الرجل، الذي حمل الكلمة بأمانة وحمل الأمانة لأولاده وكل أهل المنطقة. أنا فخور جدًا بوجودي بينكم، وكثر يسألونني كم ابن لدى عبد الناصر، فأجيب عنده الملايين، عنده ملايين الأبناء ليس في مصر فقط، وإنما في كل مكان عربي. من هنا أقول إن مشكلة أعداء جمال عبد الناصر أنه رافض أن يموت، رافض أن يموت بوجودكم، لأنكم انتم من تحملون الراية، وانتم بمواجهتكم لأعداء العروبة وأعداء جمال عبد الناصر، تجعلون منه أقوى.. وبعد 53 سنة من رحيله نقول لكم ولكل الناس بأن جمال عبد الناصر لم يمت، ورسالته موجودة وبرنامجه موجود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock