أخبار لبنانية

“حزب الله” و”الجبهة الشعبية” : لمواجهة المشروع الصهيوني الرامي الى تهويد القدس وتدنيس المسجد الأقصى

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله، وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول “الجبهة” في لبنان هيثم عبدو ومسؤول العلاقات السياسية مازن دسوقي ومسؤول منطقة بيروت ابو الوليد، في حضور معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطاالله حمود، حيث تم البحث في آخر المستجدات والتطورات السياسية في الساحتين الفلسطينية والعربية والمخيمات.

وتناول اللقاء، بحسب بيان العلاقات الاعلامية في الحزب، “الأوضاع الفلسطينية بعد معركة ثأر الأحرار وسبل التنسيق لمواجهة المشروع الصهيو أميركي في المنطقة الذي يسعى الى ضرب ركائز الوحدة الفلسطينية وتقويض عمل المقاومة الباسلة في الضفة والقدس ومناطق ال 48 متوجهين بالتحية الى صمود اهلنا في مواجهات الاحتلال في الضفة ونابلس”.

أضاف البيان :”دان اللقاء “اقتحام قطعان المستوطنين للمسجد الاقصى محذرين العدو من الأبعاد الخطيرة لمخطط التقسيم المكاني التي تعمل لانجازه حكومة العدو العنصرية وعمليات الهدم التي تنفذها قوات الاحتلال في النقب بالداخل الفلسطيني المحتل .

وحيا المجتمعون استعداد أسرانا البواسل في سجون الاحتلال لاضرابهم المفتوح المزمع عقده في 18 من حزيران الجاري تحت شعار ( ثورة حرية انتفاضة الاداريين )، مؤكدين دعمهم للجنة الطوارىء الوطنية العليا وعلى ارادة اسرانا الصلبة في وجه طغاة السجون معاهدين على تحرير الاسرى بكافة الوسائل”.

وفي الختام توجه المجتمعون بالتحية “للشهيد البطل محمد صلاح الذي القى الرعب في قلوب الصهاينة وزرع الامل في قلوب كل الأحرار والشرفاء الرافضين للتسوية والتطبيع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock