صيدا والجنوب

*وقفة تضامنية مع القرآن في مسجد ابراهيم (ع).. والشيخ حبلي يدعو الى تحصين المجتمع بوجه جماعات التطرف*

ردا على ما يتعرض له كتاب الله العزيز من انتهاكات وتدنيس من قبل الجماعات المتطرفة في الغرب، حيث تم إحراق نسخ جديدة من القرآن المبارك في الدنمارك بعد السويد، نفذ طلاب الدورة القرآنية في مسجد سيدنا ابراهيم (ع) وقفة تضامنية مع القرآن، تعبيرا عن رفضهم لما يتعرض له من إساءة وتدنيس.
من جهته أكد امام مسجد سيدنا ابراهيم (ع) الشيخ صهيب حبلي ان هؤلاء الاطفال من حفظة القرآن الكريم، عبّروا بطريقتهم وأسلوبهم العفوي عن دعمهم وتمسكهم بالقرآن الكريم الذي يشكل منهجا للحياة.
وهذا يعتبر أمانة في أعناق المسلمين بأن ينشروا تعاليم القرآن ورسالة الإسلام كي يعم السلام، ما يعتبر افضل رد على اصحاب المشاريع المشبوهة التي تريد تشويه صورة الإسلام الحقيقي تارة عبر انشاء التنظيمات الارهابية كداعش والنصرة وغيرهما، وتارة اخرى عبر إحراق وتدنيس القرآن بهدف جر المسلمين الى ردات فعل وتصويرهم بأنهم “إرهابيين” وذلك يندرج في سياق مخطط ضرب القيم في مجتمعاتنا.
وختم الشيخ حبلي داعيا الى ضرورة التصدي لكل محاولات النيل من مكانة ودور الإسلام والقرآن وتشويه صورة المسلمين في العالم، عبر نشر الوعي وتحصين المجتمع بوجه جماعات التطرف والإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock