منوعات

أنشطة متنوعة ل”حزب الله” في حومين التحتا

افتتح معهد الإمام الحسين للعلوم القرآنية في بلدة حومين التحتا أنشطة متنوعة ل”حزب الله” في حومين التحتا، في احتفال حاشد، برعاية عضو المجلس السياسي الوزير السابق محمود قماطي، وحضور شخصيات سياسية وعلمائية وفاعليات ثقافية واجتماعية وأهلية وتربوية ورؤساء بلديات.

وتخلل الاحتفال إضافة إلى كلمة قماطي قصيدة للشاعر راضي عيسى، مدير المعهد حسين حمدان، وواهب المركز يونس عز الدين، وشددت الكلمات على “التمسك بالقرآن خصوصا في هذه المرحلة التي يتعرض فيها كتاب الله للإساءة”.

من ناحية أخرى، افتتحت التعبئة الرياضية في شعبة حومين التحتا نادي فنون القتال والدفاع عن النفس بمشاركة 55 فتى وفتاة من كافة الفئات العمرية، في حضور عدد من المسؤولين الرياضيين ومسؤول شعبة حومين التحتا محمد صافي حمدان.

كما افتتح فوج حومين التحتا في كشافة الإمام المهدي نشاطه الموسيقي بعد تأمين شراء الآلات الموسيقية الإيقاعية، معلنا تأسيس الفرقة الموسيقية في البلدة، في حضور عدد من القادة الكشفيين ومسؤول شعبة البلدة.

كما شارك وفد من شعبة حومين التحتا يتقدمه مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر بحفل افتتاح معرض ألوان للرسم والفن التشكيلي للفنانين باسم عيسى وصافي جوني في باحة مطعم كرم الزيتون في بلدة حومين التحتا، في حضور شخصيات سياسية وعلمائية وفاعليات تربوية وثقافية واجتماعية تخلله كلمة مقتضبة للفنان عيسى وجولة على أقسام المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock