منوعات

الجوزو: إسرائيل خطر كبير على الأمة والتسامح معها تفريط بالكرامة العربية

حيا مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو في تصريح، “كل من ناصر ودعم او وقف الى جانب الشعب الفلسطيني في معركته المشرفة ضد الكيان الصهيوني”.

كما حيا “جميع الدول العربية الداعمة بمختلف الأساليب للشعب الفلسطيني المجاهد، لأن إسرائيل بدأت تتوسع أكثر في احتلال الأراضي العربية داخل فلسطين وتهجير أهلها، وأخذ الصهاينة التمادي في إهانة الأمة العربية، في إقتحامات المسجد الأقصى، واستفزاز العالم الإسلامي كله”.

وقال: “لا يجوز أن تنفرد إيران وحدها في دعم الشعب الفلسطيني وهو يخوض معركة الشرف ضد الإستعمار الصهيوني لأراضي فلسطين المحتلة. إسرائيل لم تعد تهتم للمواقف العربية الحالية، وأخذت بالتوسع في احتلال الأراضي العربية”.

اضاف: “إن خطر إسرائيل ومخططها الإستعماري ووقوف الرئيس الأميركي بأسلحته وحاملة الطائرات الى جانب الكيان الصهيوني، يحتم على الدول العربية جميعا أن يكون لها موقف وطني وعربي شجاع ضد أميركا التي تتبنى أعمال إسرائيل الوحشية والإجرامية واعتداءاتها على المسجد الأقصى”.

وتابع: “إسرائيل تشكل خطرا كبيرا على الأمة العربية ودولها، والتسامح معها هو تفريط بالكرامة العربية واستهتار بمستقبل الاستعمار الصهيوني وخطره علينا جميعا”.

وختم: “على العرب والمسلمين أن يتحدوا جميعا ضد الخطر الصهيوني، وتمدد اسرائيل في احتلالها وعدوانها على الشعب الفلسطيني العربي دون أن تحسب أي حساب لمبادرات السلام معها، هذه معركتنا جميعا، ونحن أولى بنصرة إخواننا في فلسطين، خصوصا ان اسرائيل ترتكب الاعتداءات على أهل فلسطين المحتلة، وتهاجم جنين والقدس وغزة، وتعلن تحديها للعرب والمسلمين جميعا، وأميركا تعلن الحرب على المسلمين”.

الوكالة الوطنية للإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock