أخبار لبنانية

الشيخ حبلي يدعو القضاء لمواصلة دوره.. ويشيد بعملية بئر السبع البطولية*

*الشيخ حبلي يدعو القضاء لمواصلة دوره.. ويشيد بعملية بئر السبع البطولية*

هنأ الشيخ صهيب حبلي في موقفه الأسبوعي بعد خطبة الجمعة بحلول عيد البشارة مذكرا بالآية الكريمة “إِذْ قَالَتِ الْمَلَائِكَةُ يَا مَرْيَمُ إِنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكِ بِكَلِمَةٍ مِنْهُ اسْمُهُ الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ وَجِيهًا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَمِنَ الْمُقَرَّبِينَ”.
وتمنى الشيخ حبلي ان يحمل عيد البشارة الأمل للبنان وشعبه رغم كل الآلام التي يعانيها المواطن اللبناني يوميا بينما السلطة غائبة وعاجزة والشعب بات ضحية جشع التجار وسياسة الحصار التي تمارسها جهات محلية.
من جهة ثانية دعا الشيخ حبلي القضاء الى مواصلة دوره وتوقيف كل من يثبت تورطه بسرقة اموال اللبنانيين، وسأل عن التزامن بين توقيفات القضاء والازمات على صعيد المحروقات وعودة الدولار للارتفاع، ما يطرح السؤال عن وقوف جهة معينة خلف تصعيد الوضع المعيشي والحياتي، كخطوة لمنع القضاء من القيام بدوره في ملاحقة وتوقيف الفاسدين.
كما دعا الشيخ حبلي الحكومة الى الاستفادة من العرض الايراني بخصوص الكهرباء والذي من شأنه ان يحل جزءا من ازمة الظلمة والعتمة في لبنان بظل انكشاف زيف الوعود الاميركية بالمساعدة لتأمين الغاز المصري لتشغيل معامل الكهرباء في لبنان.
وختم الشيخ حبلي مشيدا بعملية بئر السبع البطولية، والتي جاءت لتؤكد ان شعلة المقاومة لم ولن تنطفىء على كامل التراب الفلسطيني، ما يجعل العدو مربكا ومهزوما امام ارادة الشعب الفلسطيني المقاوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock