رياضة

المرحلة الثامنة من دوري كرة القدم في غياب النجمة المشغول آسيويا

تنطلق الجمعة 3 تشرين الثاني مباريات المرحلة الثامنة من الدوري العام اللبناني الـ 64 لكرة القدم باثنتين: الاولى الساعة الثانية والربع بين شباب الساحل السابع والشباب الغازية العاشر على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة. ويسعى الساحل الى استعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج لا تتلاءم وطوحاته، بدأت بالسقوط المدوي امام العهد بخماسية، وأخفق بعدها الفريق في تحقيق الفوز. في حين تمكن الغازية من تحقيق فوز أول في المسابقة الاسبوع الماضي على الحكمة تقدم به الى المركز العاشر.

وتجمع المباراة الثانية الساعة الخامسة الا ربعا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، فريقا الحكمة بيروت صاحب القاع وغريمه التقليدي في منطقة الأشرفية الراسينغ بيروت صاحب المركز الخامس. ولا بديل للحكمة من تحقيق الفوز لتفادي البقاء في عنق زجاجة دوامة الهبوط.

وتقام السبت 4 تشرين الثاني مباراتان الساعة الثانية والربع بعد الظهر، فيلعب التضامن صور الثامن مع الصفاء السادس في مجمع فؤاد شهاب، فيما يلتقي العهد الوصيف وحامل اللقب الموسم الماضي مع طرابلس وصيف القاع في مجمع المرداشية الرياضي بزغرتا.

وتختتم المرحلة الاحد 5 منه بمباراة البرج الثالث والانصار الرابع في مجمع فؤاد شهاب بجونية الساعة الثالثة بعد الظهر.

وتقام مباريات هذه المرحلة وكل مباريات البطولات الخاصة بكرة القدم خلف أبواب موصدة في وجه الجمهور، “بطلب من القوى الأمنية”، كما جاء في تعميم صادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم.

ولن يلعب النجمة المتصدر مباراته مع الاهلي النبطية التاسع، لانشغاله بمباراته مع الزوراء العراقي في المرحلة الأولى ايابا من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لموسم 2023 – 2024.

الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock