أخبار لبنانية

المقاومة الإسلامية في لبنان تواصل استهدافها للعدو وتزف شهيداً

افادت وسائل إعلام صهيونية صباح اليوم الإثنين عن إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه هدف “إسرائيلي” بين “دوفيف” و”متات” بالجليل الغربي.

من جهته افاد مراسل المنار في الجنوب علي شعيب أن”‏ الطيران الحربي المعادي نفذ غارة جوية في بلدة ⁧ ميس الجبل⁩ مستهدفاً أرضاً زراعيه في الحي الجنوبي ادت إلى تضرر عدد من المنازل من دون وقوع اصابات
كما افاد مراسلنا ان” الطيران الحربي المعادي نفذ سلسلة غارات جوية استهدفت أطراف بلدة ‎عيتا الشعب”.

وفي السياق تحدثت وسائل إعلام العدو عن “إغلاق مستمر للطرقات والمفترقات المواجِهة للحدود مع لبنان في الجليل الأعلى والغربي بسبب الأوضاع الأمنية”.

وأغلق جيش العدو طرق الجليل الأعلى واصبع الجليل والمناطق ‫المحاذية للبنان اعتبارا من الـ6 صباحا وحتى اشعار اخر.

المقاومة الإسلامية في لبنان زفت صباح اليوم الشهيد المجاهد على طريق القدس وسام خليل حمود “علاء” من بلدة مركبا في جنوب لبنان.

بيان المقاومة

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً} – صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم

بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد وسام خليل حمود “علاء” من بلدة مركبا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

الشهيد وسام خليل حمود “علاء” من بلدة مركبا في جنوب لبنان

الصور تظهر من المردوع !!

صورتان في مكانين متقابلين تفصل بينهما فقط الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة

الصورة الأولى لمراسم دفن جندي “إسرائيلي” في “يفتاح” (قَدَس) ليلاً وعلى أضواء خافتة وبدقائق معدودة خوفاً من صواريخ حزب الله.

و الصورة الثانية لحشدٌ مهيبٌِ يشيّع شهيد المقاومة حسين سلامة في بلدة ‎#عيترون في وضح النهار لا يخشى الغارات الجوية ولا الصواريخ ولا القذائف !!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock