أخبار لبنانية

بالفيديو ـ استعراض مسلّح ورصاص وقذائف في تشييع الشهيدين خلف في عكار!

لا يمكن وصف الاستعراض المسلّح وإطلاق النار الغزير الذي رافق تشييع الشهيدين مصعب سعيد خلف وبلال محمد خلف في بلدة ببنين في عكار، اللذين استشهدا بغارة صهيونية استهدفت سيارتهما في البقاع الغربي، إلا أنها أفعال صبيانية خرقاء، حاولت الإساءة للشهيدين.

من المسؤول عن ما حصل؟
لماذا هذا الاستعراض المسلّح الذي أوحى أن “قوات الفجر” الجناح العسكري لـ”الجماعة الإسلامية” التي ينتمي إليها الشهيدان، أرادت توجيه رسائل سياسية وعسكرية؟ ولمن هذه الرسائل من عكار؟ وهل أخاف هذا الاستعراض العدو الإسرائيلي؟ أم أنه أراد الإيحاء بأن “الجماعة الإسلامية” هي قوة عسكرية كبيرة في الشارع السني؟

وبدل أن يكون الخبر هو تشييع الشهيدين، أصبح الخبر، في لبنان والعالم، هو الاستعراض العسكري والقذائف الصاروخية وإطلاق النار العشوائي في الهواء، والذي تساقطت رصاصاته على المواطنين وتسبب بإصابات عديدة.

ومع أن الأمين العام لـ”الجماعة الإسلامية” الشيخ محمد طقوش، كان يؤكد من داخل المسجد في بلدة ببنين أن “الجماعة” رفضه لإطلاق النار، كان المسلحون يمارسون هواياتهم بإطلاق الرصاص الغزير والقذائف الصاروخية التي لم يصل أي منها إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي ولم تصب أي منها جندياً صهيونياً، وإنما انهمرت على رؤوس أبناء عكار!

بالفيديو ـ استعراض مسلّح ورصاص وقذائف في تشييع الشهيدين خلف في عكار! https://al-jareeda.com/archives/366959

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock