صيدا والجنوب

الشيخ ماهر حمود يستقبل المرشح نبيل الزعتري.. ويؤم صلاة الجمعة بحضور النائب اسامة سعد

إستقبل إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود المرشح في دائرة صيدا – جزين المهندس نبيل الزعتري ووفد من العائلة حيث جرى البحث في الشؤون العامة للمدينة وفي ملف الإنتخابات في دائرة صيدا – جزين.

وأكد سماحته على أهمية هذا الإستحقاق الإنتخابي الذي سينتج السلطة التشريعية المقبلة في ظل الظروف الإستثنائية التي نمر بها.

كما أكد سماحته على اهمية المنافسة الشريفة بين ابناء المدينة تحت سقف العمل للمصلحة الوطنية العليا ولمصلحة عاصمة الجنوب صيدا التي بحاجة لشتى انواع الخدمات في ظل الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي نعيشها وفي ظل تراجع خدمات الدولة في جميع المجالات.

وكان المرشح نبيل الزعتري قد اوجز للشيخ ماهر حمود اسباب وظروف ترشحه شارحاً خطة عمله وبرنامجه الانتخابي.

من جهة اخرى امّ الشيخ حمود صلاة الجمعة في مسجد القدس بحضور النائب اسامة سعد حيث ألقى خطبة الجمعة مؤكدا ان لا احد ينكر حجم الفساد واثره على الازمة التي نعيشها، ولا ينكر أحد أن الطبقة السياسية تتقاسم المغانم وتنهب البلاد، الا القليل الذي لا يقاس عليه، ولكن العاقل ينبغي أولا أن يقرأ الامور كما هي ليرسم خارطة الطريق.

فالفساد بالدرجة الاولى جاء بقرار اميركي فتم تسليم مقاليد البلاد الى الفاسدين وأمنت لهم الحماية، وتم بناء المؤسسات على هذا الاساس، وتم تهريب الاموال قبل 17 تشرين الاول 2019 وبعدها، بقرار اميركي سعودي لا يخفى على متابع.

وختم حمود : ان هدف اميركا الرئيسي هو المقاومة، وبالتالي لو طرح علينا السؤال أي الخطرين أكبر؟ لأجبنا بشكل قاطع اميركا هي الفساد واميركا هي المشكلة، وان مواجهتها تكون بدعم المقاومة التي هي المستهدفة اصلاً من الحرب على لبنان والحصار الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock