صيدا والجنوب

الشيخ العيلاني يزور القواس ويلتقي رئيس بلدية كفرجرة

في إطار الجولة والزيارات واللقاءت التي يقوم بها إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني على القوى والأحزاب والشخصيات اللبنانية والفلسطينية زار الشيخ العيلاني قبل ظهر اليوم المرشح السابق للإنتخابات النيابية عن مقعد صيدا الأخ محمد القواس وبحث معه الأوضاع العامة والمواضيع التي تخص مدينة صيدا .
وقال الشيخ العيلاني زيارتنا هي للبحث بالأوضاع العامة والأزمات التي يشهدها لبنان وضرورة تعاون الجميع لتخفيف معاناة الناس وخصوصا في صيدا .
وأضاف : وقفنا سابقا في وجه التطرف في عاصمة المقاومة صيدا وحافظنا على صورتها الحقيقة ونقف اليوم أيضا لتأكيد هويتها وموقفها الداعم والمؤيد للمقاومة .
كما شكر القواس الشيخ العيلاني على زيارته معلنا تعاونه لما فيه الخير لصيدا ولبنان .

كما التقى الشيخ  العيلاني رئيس بلدية كفرجرة المهندس مارون شلهوب أثناء حملة النظافة التي تقوم بها بلدية كفرجرة بالتعاون مع لجنة مجمع رستم السكني .
وأثنى الشيخ العيلاني على ما تقوم به البلدية بالتعاون مع اللجنة مؤكدا على أهمية النظافة للحفاظ على البلدة والمدينة والمجتمع .
وأضاف : إسلامنا يدعو إلى النظافة بل اعتبرها جزء لا يتجزأ من الإيمان وان النظافة تعكس صورة المجتمع وتحافظ على البيئة والصحة وتؤمّن مجتمع سليم .
وختم الشيخ العيلاني بالقول العيش المشترك الحقيقي هو التعايش اليومي بين المسلمين والمسيحيين وتعاونهم في الحفاظ على الوطن ونشر ثقافة النظافة والوعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock