صيدا والجنوب

الدكتور بسام حمود زار السعودي على رأس وفد من الجماعة الإسلاميةوالبحث تناول تفعيل مبادرة صيدا تواجه وشؤونا صيداوية

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا
إستقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان ورئيس المكتب السياسي في محافظة الجنوب في الجماعة الدكتور بسام حمود على رأس وفد من أعضاء المكتب ضم عضو مجلس بلدية صيدا الحاج حسن الشماس والسيد محمد الزعتري .
ورحب المهندس السعودي بالدكتور حمود والوفد المرافق، معتبرا بأن ما يميز صيدا هو تفاعل فاعلياتها الإيجابي في قضايا المدينة، منوها بمواقف الجماعة تجاه العمل البلدي والقضايا الصيداوية العامة ذات الإهتمام المشترك، والتي تتطلب تعاونا من مختلف الفاعليات وهيئات المجتمع المدني والأهلي .
الدكتور حمود
وإثر اللقاء أدلى الدكتور حمود بالتصريح التالي : زيارتنا للاستاذ محمد السعودي تأتي في سياق الجولة التي نقوم بها على فعاليات المدينة ومرجعياتها.
لقد تباحثنا مع الاستاذ السعودي في القضايا الحياتية والمعيشية والاجتماعية والبيئية التي تعني المدينة. وايضا تحدثنا بموضوع مبادرة صيدا تواجه، كون الرئيس السعودي يمثل احد الشركاء في هذه المبادرة وللبلدية دور اساسي فيها.
وتابع : طبعا تم التوافق على تفعيل هذه المبادرة واعطائها الزخم المطلوب في الايام القادمة، لكي نستطيع مجتمعين ومتحدين ان نقارب القضايا الحيويه للمدينة، ونحاول التخفيف قدر الامكان من تباعات الازمة التي يعيشها لبنان في هذه الفترة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock