صيدا والجنوب

وفد موسع من أهالي منطقة الفيلات في صيدا يشكر قيادة حزب الله

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر في مركز الحزب في مدينة صيدا وفدا موسعا من أهالي منطقة الفيلات الشعبية في صيدا بحضور مسؤول شعبة عين الحلوة الأخ علي الزينو وعضو لجنة العلاقات في القطاع الحاج أحمد الجبيلي.
الوفد بداية قدم التهنئة والتبريك لقيادة حزب الله بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك متوجها بأسمى آيات الشكر والتقدير لهذه القيادة وعلى رأسها سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله على الخدمات والمساعدات والتقديمات التي يقوم بها العمل الإجتماعي للحزب في منطقة الفيلات وأهمها تأمين مادة المازوت لمحطات ضخ المياه لآبار المنطقة والتي وصلت إلى 20,000 ليتر على مدى 7 أشهر دون انقطاع مما شكل استقرارا في تأمين المياه.
كما توجه الوفد بالشكر لحزب الله على مبادراته المتتالية في رفع وإزالة النفايات المتكدسة بشكل كبير من شوارع واحياء المنطقة الامر الذي ساهم بالتخفيف من الأخطار الصحية والبيئية على أهلنا.
وتوجه الوفد أيضا بالشكر على السعي السريع والدؤوب للأخوة في العمل الإجتماعي في الحزب الذين بادروا وبسرعة إلى فك وتصليح الطلمبة الخاصة بمحطة الضخ واصلاحها بعد توقفها عن العمل بالتعاون مع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي ومنظمة اليونيسف.
كما شكر الوفد العمل الإجتماعي على وقوفه الدائم وبشكل شبه يومي مع الناس وتقديم الخدمات والمساعدات الصحية والغذائية والأدوية للعوائل المتعففة والمستضعفة.
وخلال اللقاء تم التأكيد على تأليف لجنة شعبية تعنى بإدارة شؤون المنطقة خدماتيا بالتنسيق والتعاون مع العمل الإجتماعي في حزب الله لسد كل الثغرات الخدماتية بسبب عدم قدرة المؤسسات الرسمية للعمل والقيام بدورها.
وأكد ضاهر في ختام اللقاء على استمرار العمل الإجتماعي لحزب الله بتقديم الخدمات من دون توقف داعيا الأهالي إلى التكافل والتعاون في ظل غياب الدولة ومؤسساتها وعجزها عن القيام بدورها مجددا وقوفه إلى جانب أهلنا مهما كانت الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock