صيدا والجنوب

حزب الله يستقبل جمعيات أهلية في صيدا ووفد منه يجول عليها مهنئا بالأضحى

إستقبل مسؤول قطاع صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر.
وفودا من جمعيات أهلية فلسطينية في مركز الحزب في مدينة صيدا بحضور مسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا الأخ خالد الصياد ، عضو لجنة العلاقات في قطاع صيدا د.أحمد دكور ، المسؤول التربوي في القطاع الأخ محمد زراقط.
وقد استقبل ضاهر تباعا كل من وفد رئيس جمعية ناشط د د.ظافر الخطيب على رأس وفد ، وفد جمعية نواة برئاسة رئيس الجمعية الاستاذ عادل ابو سالم ، وفد جمعية السبيل برئاسة رئيس الجمعية حمزة طحيبش.
الوفود بداية توجهت يالتهنئة لقيادة حزب الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما تم التداول بالمستجدات المحلية والاقليمية لا سيما الوضع الاقتصادي الصعب للناس كما جرى عرض للتطورات في الداخل الفلسطيني.
وتوجه المجتمعون بالتحية للمقاومة الفلسطينية المجاهدة في فلسطين المحتلة ولأهلنا الصامدين لما يقدمونه يوميا من تضحيات من أجل عزة وكرامة كل الأمة.

وفي سياق متصل جال وفد من قطاع صيدا في حزب الله ضم كل من عضو لجنة العلاقات في القطاع د.أحمد دكور ومسؤول العلاقات في السرايا اللبنانية في صيدا الأخ خالد الصياد، على رؤساء الجمعيات الاهلية في مدينة صيدا مقدما التهاني بعيد الأضحى المبارك كما تم استعراض نشاطات تلك الجمعيات وسبل التعاون معها في المجالات الإجتماعية والصحية والتربوية. وشملت الجولة كل من رئيس جمعية دار رعاية اليتيم د.سعيد مكاوي ، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في مدينة صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو، رئيس جمعية التضامن الشعبي الأستاذة سناء دياغ ، رئيس جمعية الثقافة و َالادب نيفين حشيشو ، رئيس جمعية جامع البحر الخيرية الشيخ حسن صفدية، رئيس جمعية الفة فضيلة الشيخ صهيب حبلي، الهيئة الإدارية اجمعية النجدة الشعبية ، رئيس جمعية ناشط د.ظافر الخطيب ، رئيس جمعية نبع الاستاذ رائد عطايا والمدير التنفيذي الاستاذ ياسر داوود، رئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية الاستاذ فايز البزري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock