صيدا والجنوب

اطلاق مبادرة كريمة من شباب صيدا في بريطانيا لتنظيف محيط الملعب البلدي في مدينة صيدا

اطلاق مبادرة كريمة من شباب صيدا في بريطانيا لتنظيف محيط الملعب البلدي في مدينة صيدا من مخلفات بعض الرواد والرياضيين. يقام هذا النشاط بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية في مدينة صيدا جمعية “صيدا القيم” وجمعية “كشافة الفاروق” وجمعية “الانقاذ الشعبي” بالإضافة إلى بلدية صيدا وعدد من الناشطين البيئيين في المدينة.

شهد الملعب البلدي عدد من الجولات الميدانية والاجتماعات لتنسيق الجهود حيث تم الطلب من بعض الناشطين في مدينة صيدا القيام بنقل الكلاب المتواجدة عند الملعب البلدي إلى أحد الأماكن المخصصة لإيواء الحيوانات في منطقة الغازية. وبهذه المناسبة نشكر السيدة براء الحريري على ترتيب هذه الخطوة ونقل الكلاب الى ارض السيد محمد حبلي.

حضر الاجتماعات كل من السيد هلال حبلي عن مؤسسة “هلال بروداكشن” والسيد عبد الله عجلوني عن جمعية “صيدا القيم” والسيد ابراهيم الحريري عن “كشاف الفاروق” والسيد عبد الحليم عنتر عن جمعية “الانقاذ الشعبي”.

كما اثنى نائب رئيس بلدية صيدا الاستاذ ابراهيم البساط على هذه المبادرة التي تسعى الى تطوير النشاط الرياضي على أرض الملعب البلدي من شباب صيدا في بريطانيا وكذلك اثنى على مبادرة نقل الكلاب الى منطقة آمنة في الغازية وشكر جمعيات المجتمع الاهلي لمساهمتهم في تنظيف الملعب البلدي للرواد والمواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock