اقلام وافكار حرة

ملاحظات_على_مطالب_واتهامات_وقحة..ضد_المقاومة

منذ بدء العمليات في غزة.. كُتبت مقالات وُنشرت تصريحات ورُفعت شعارات في مظاهرات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي تُطالب او تدين او تتهم محور المقاومة بانه لم ينصر غزة. بالإضافة #لمطالبة المقاومة في لبنان المحاصرة ان تقوم بضرب تل ابيب وان تفتح جبهة لبنان..!
مع #الشكر_لحسن_ظن من يطالب المقاومة بالإسناد….#لكن لابد من الرد ببعض #الملاحظات على بعض الحاقدين واصحاب الفتنة وربما المتآمرين على المقاومة سواء في لبنان او في غزه او في العراق او في اليمن.
– #الملاحظة_الاولى: من يستنكر عدم دعم محور المقاومة لغزة.. #نسأله لماذا لم يتحرك العرب والمسلمون وجماعات التكفيريين التي تم اصطناعها ضد السوفييت وضد الدول العربية وضد المقاومة في لبنان !
– #الملاحظة_الثانية: بدل ان تتحرك الجماهير لمطالبة المقاومة بضرب تل ابيب… لماذا لم تهاجم هذه الجماهير سفارات الكيان الصهيوني في عواصمها وتحرقها وتغلقها وتطالب انظمتها بان تقطع علاقاتها مع العدو الصهيوني !
– #الملاحظة_الثالثة: ماذا لو كان #معبر_رفح سوريا او عراقيا او ايرانيا او لبنانيا وتم اقفاله بالإسمنت لحصار غزة… الا يعلو صراخ هؤلاء الذين ابتلعوا السنتهم وصمتوا !
– #الملاحظة_الرابعة: ماذا لو صرّح احد مسؤولي محور المقاومة …ما صرحه الرئيس السيسي ان اردتم تهجير غزه… فهجروها الى النقب حتى تقضوا على حماس …ثم ارجعوهم لكن لا تدخلوا مصر ماذا سيكون رده فعلكم!
– #الملاحظة_الخامسة: ارسلتم الاف الانتحاريين من كل دول العالم الاسلامي حتى من فلسطين المحتلة الى العراق وسوريا ولبنان وأفغانستان ضد الشيعة المقاومين والمدنيين المصلين …فلماذا لم ترسلوا واحدا الى غزه ليساعد اهله من اهل السنة !
– #الملاحظة_السادسة :عندما تم شن العدوان على اليمن اجتمع العرب والمسلمون في تحالف اسلامي ثم في تحالف عربي ودولي لقصف مدنيين اليمن.. فاين طائراتكم واين جيوشكم لكي تنصروا اهل غزة وتنقذوهم من براثن العدوان !
– #الملاحظة_السابعة: أنتم من وصفتم بلسان امين عام جامعه الدول العربية المقاومة في غزة ..بانها ارهاب ومحور المقاومة يصفها بانها مقاومه
– #الملاحظة_الثامنة أنتم شرعتم ذبح الفلسطينيين في غزة ولم تكتفوا بعدم نصرتهم والقتال معهم بل شرعتم قتلهم
– #الملاحظة_التاسعة: حتى اللحظة لم يستشهد أحد من مواطني الدول العربية والإسلامية من اجل غزه… بينما استشهد في لبنان 25 شهيدا من المقاومة واكثرهن من عشره شهداء من الصحفيين والمقاومين الفلسطينيين…هؤلاء شهداؤنا .. فقولوا لنا كم شهيد وكم رصاصة وكم قذيفة أطلقت من اي جبهة عربيه حتى الان!
– #الملاحظة_العاشرة: #جيشنا_اللبناني الوطني هو الجيش العربي الوحيد الذي لا زال يطلق الرصاص باتجاه العدو.. بينما يقتل العدو الجنود المصريون وتكتفي حكومته بقبول الاعتذار!
#نحن_من_يدينكم_ويتهمكم..
#فنحن_من_يقاتل مع غزة وفلسطين ..
#وانتم_من_تطعنوها.. وتصرخوا فيها ان تسكت …وهي مغتصبة…

نسيب حطيط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock