اقلام وافكار حرة

اين المسلمون من دعوة الصهاينة الى محاربة الاسلام ؟؟؟

اين المسلمون من دعوة الصهاينة
الى محاربة الاسلام ؟؟؟

عمر عبد القادر غندور

اكثر من ٤٥ يوما مضى والفلسطينيون في غزة يتعرضون لمجازر متواصلة على مدار الساعة واخرها في مدرسة الفاخورة في مقر وكالة الامم المتحدة للاجئين الفلسطينيين حيث تعرض اللاجئون لقصف الطائرات وهم نيام وبلغ عدد الشهداء حتى كتابة هذا البيان ١٢ الف شهيد بينهم خمسة الاف طفل !!
ويمضي الفلسطينيون في حياتهم ولا يرحلون من غير غذاء ولا كهرباء ولا وقود ولا ادوية ولا ماء ولا مواصلات في اعتى عقاب جماعي في القرن الحالي ، حتى المال لم يعد لازما !!
وتحول قطاع غزة الى لقمة سائغة لعصابات المستوطنين الذين يسعون لتعزيز قبضاتهم على الضفة الغربية لطرد اصحاب الارض ورفع عديدهم الى مليوني مستوطن ، ويرون ان هذه الفرصة لا تتكرر ، ويقول الحاخام يحمل سلاحا للفاينانشال تايمز ” ما يحصل اليوم هو حرب بين اليهود والاسلام !!”
ولذلك نرى هذه الوحشية والقسوة وهذا التطهير العرقي دون اي اعتبار للقوانين وشرعة حقوق الانسان، ونرى كيف تُقصف المستشفيات والمرضى والاجهزة الطبية والعائلات التي تختبئ تحت اطلال المباني المقصوفة في ابشع صور الجبروت .
وبالامس كان عدد من النسوة ينتشرن في مدرسة للانروا في مخيم جباليا يعددن ما تيسر من طعام ضئيل، وصغارهن يلعبون في باحة المدرسة التي تعرضت لقصف جوي عنيف لم يبقِ شيئا وسقط ١٢ شهيدا، بينما تلاحق المُسيرات المواطنين وتحصدهم على الطرقات في ابشع صور الاجرام والابادة وجميعهم من المدنيين والنساء والاطفال. وفي جلسة المجلس الحربي للعدو التي انعقدت بالامس عرض وزير الامن الارهابي تمار بن غفير مشروعا يتنازل فيه عن اسراه لدى حماس لقاء ابادة الحياة في قطاع غزة، وهو ما يُمارسه العدو منذ الثامن من تشرين الاول.
وعندما يواصل الصهاينة اجرامهم ويستبيحون اراضي المسلمين ويذبحون اطفالهم ويحرقون بيوتهم ويقطعون عنهم الماء والغذاء والدواء وتخريب مستشفياتهم ولا يرقبوا فيهم الّا ولا ذمة ،ويصرحون جهارا بالدعوة الى قتال المسلمين ، يصبح قتال الصهاينة فرض عين على المسلمين ولا ريب ان دفع العدوان عن المسلمين و تتكافأ دماؤهم يسعى بذمتهم ادناهم من على من سواهم.
وفي حالتنا الراهنة لا يكون قتال الصهاينة فرض عين على مجاهدي القسام والجهاد وبقية التنظيمات و حزب الله واليمن ، بل واجب على الامة جمعا والمؤمنون والمؤمنات بعضهم اولياء بعض ” وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ (٧٢ )الانفال” ،ولا نرى عذرا للمشخرين النائمين تصديقا لقول الله تعالى “لَّا يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُولِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ ۚ فَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً ۚ وَكُلًّا وَعَدَ اللَّهُ الْحُسْنَىٰ ۚ وَفَضَّلَ اللَّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا (95)النساء”

رئيس اللقاء الاسلامي الوحدوي
بيروت في ٢٠٢٣/١١/٢١

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock