خاص هنا صيدا

صيدا تؤكد ولاءها لنهج رفيق الحريري.. وحشيشو لـ”هنا صيدا”: عودة سعد الحريري مطلب وطني

صيدا تؤكد ولائها لنهج رفيق الحريري.. وحشيشو لـ”هنا صيدا”: عودة سعد الحريري مطلب وطني
تتواصل التحضيرات في مدينة صيدا إستعداداً للمشاركة في ذكرى إستشهاد الرئيس رفيق الحريري يوم الأربعاء المقبل، وللغاية تعقد الاجتماعات واللقاءات التنسيقية من أجل وضع اللمسات الاخيرة، كما تم رفع الصور واللافتات الخاصة بالمناسبة في مختلف شوارع صيدا التي أرادت التأكيد مجدداً على ولائها ووفائها لنهج الرئيس رفيق الحريري ونجله الرئيس سعد الحريري الذي وصل الى بيروت قبل ساعات وقام بزيارة الى السرايا الحكومية ولقاء الرئيس نجيب ميقاتي وذلك بعد عامين على إعلانه تجميد العمل السياسي لتيار المستقبل.
وعلى مستوى التحضيرات في مدينة صيدا يؤكد منسق  تيار المستقبل في صيدا والجنوب  مازن حشيشو في تصريح لموقع هنا صيدا أن ” جمهور تيار المستقبل يتفاعل كل عام مع ذكرى 14 شباط كمحطة وجدانية لأن الرئيس الشهيد رفيق الحريري لم يختف من أذهاننا منذ لحظة استشهاده في العام 2005 وحتى اليوم”.
ويضيف:”أما اليوم وبعد مرور عامين على تعليق العمل السياسي للرئيس سعد الحريري نجد ان البلد لا يزال في مكانه فلا حوار قائم بين الأفرقاء السياسيين، والمجلس النيابي عبارة عن مجالس نيابية والكتل لا تجلس مع بعضها من أجل حل الأزمات، ولا يوجد أي ثغرة في جدار الأزمة القائمة”.
وعن الشعار الذي رفعه تيار النستقبل هذا العام بذكرى 14 شباط “تعوا ننزل ليرجع” يؤكد حشيشو انه بات مطلبا شعبيا وليس محصورا بالطائفة السنية، بل هو مطلب جميع اللبنانيين لانهم يريدون العودة الى ايام وزمن الرئيس الشهيد رفيق الحريري والذي يمثله اليوم نجله الشيخ سعد الحريري”.
ويتوجه حشيشو الى الرئيس الشهيد بالقول: “اشتقنا الى الجبل الذي كان يتكىء عليه اللبنانيون والى الزمن الجميل واشتقنا للامل بالمستقبل لنا ولأولادنا”، ويختم منسق تيار المستقبل في صيدا والجنوب حديثه متوجها الى الرئيس سعد الحريري ويطالبه بالعودة لأننا لم نعد قادرين ان نتحمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock